الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اللحظات الأولى من عزاء شقيقة مرتضى منصور (صور)

عزاء شقيقة مرتضى منصور

عزاء شقيقة مرتضى منصور

منصور مجاهد

A A

رصدت عدسة موقع “الجمهور الاخباري” حالة الحزن التي أصابت أسرة المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك الأسبق أثناء عزاء شقيقة المستشار.

ولفظت شقيقة مرتضى منصور، رئيس نادي  الزمالك السابق، أنفاسها الأخيرة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها خلال حادث مروري مروع بشارع أحمد عرابي في منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة.

وتعرضت دعاء منصور، الشقيقة الصغرى لرئيس الزمالك السابق، لحادث مروري أثناء ترجلها لتعدية شارع أحمد عرابي بالمهندسين، حيث اصطدمت بها سيارة أجرة عن طريق الخطأ، وذلك حسبما أكدت التحريات الخاصة بالنيابة.

وكشفت التحقيقات الأولية مع السائق المتسبب في وفاة شقيقة مرتضى منصور، أنه قام بدهسها دون قصد خلال سيره بسيارته في شارع أحمد عرابي بالقرب من منطقة السنترال المركزي، بميدان سفنكس في منطقة المهندسين، وأنه لم يفر هاربًا بعد الحادث وأنه تواجد في موقع الحادث حتى أتت الأجهزة الأمنية، وتم نقل المصابة للمستشفى.

 التقرير الطبي الأولي لحالة المتوفية

وأوضح التقرير الطبي الأولي، إصابتها بكسر في الحوض من الجانبين وكسر في القدمين والكاحل وتفتيت عظام الكوع وارتفاع السكر إلى 550 وعدم انتظام الضغط، لذا أجرت عدة عمليات ونقلت بعدها إلى غرفة العناية المركزة، ثم نقلت إلى مستشفى أخرى لإجراء 5 عمليات تحت إشراف مدير هذه المستشفى، وتوفيت متأثرة بإصابتها مساء أمس الاثنين.


بداية مصرع شقيقة مرتضى منصور

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية، في قسم شرطة العجوزة، بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث مروري بشارع أحمد عرابي وإصابة سيدة، وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية، مصحوبة بسيارة إسعاف، لموقع الحادث.

وبالتوجه والفحص، تبين أن السيدة تدعى “دعاء منصور” شقيقة مرتضى منصور رئيس نادي  الزمالك السابق، وأنها تعرضت لحادث، أسفر عن إصابتها بكسر في الساق وسحجات متفرقة بالجسد، وتم نقلها لمستشفى إمبابة العام لتلقي العلاج اللازم لحالتها.


القبض على السائق المتسبب في وفاه شقيقة مرتضى منصور

وفور إنهاء الإجراءات تم ضبط السائق المتسبب في الحادث وتم التحفظ على سيارته، واصطحابه لقسم شرطة العجوزة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

والجدير بالذكر أن المجني عليها، شقيقة مرتضى منصور، وزوجة الدكتور محمد عادل صادق ووالدة المستشار احمد عادل رئيس المحكمة الاقتصادية بالإسماعيلية.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.