الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل استهداف مسيرة إسرائيلية لمبنى في الضاحية الجنوبية بلبنان

استهداف المنطقة الجنوبية في العاصمة اللبنانية

استهداف المنطقة الجنوبية في العاصمة اللبنانية

احمد محمود

A A

قال مصطفى عبدالفتاح، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في بيروت، إن مسيرة تابعة لجيش الاحتلال استهدفت المنطقة الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت، ووفقا لما أعلنه جيش الاحتلال ووسائل الإعلام الإسرائيلية بأن هذا الاستهداف من أجل استهداف أحد قياديي حركة حزب الله.

وسائل إعلام إسرائيلية تكشف عن اسم من استهدفته الضربة العسكرية

وأضاف "عبدالفتاح"، خلال رسالة على الهواء، أن وسائل إعلام إسرائيلية كشفت عن اسم من استهدفته الضربة العسكرية التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي في العمق اللبناني داخل العاصمة بيروت، وتحديدا في الضاحية الجنوبية القريبة من مطار بيروت الدولي.

وأشار إلى أن هذه المنطقة اعتادت عليها إسرائيل على الاعتداء عليها، ولم يعلن حتى الآن وفقا للمصادر اللبنانية عن أي أنباء أو وقوع إصابات أو وفيات في صفوف المدنيين، لكن ما ظهر خلال الصور، وما تناقلته وسائل الإعلام اللبنانية أن هذا الاستهداف أسفر عن سقوط بعض أجزاء من المباني المجاورة للمبنى المستهدف، وتم تحديده من قبل قوات الاحتلال.


جيش الاحتلال يعلن رسميا مسؤوليته عن انفجار الضاحية الجنوبية لبيروت

يأتي هذا بعدما أعلن جيش الاحتلال رسميا مسؤوليته عن انفجار الضاحية الجنوبية لبيروت، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
كما كشف إعلام إسرائيلي بأن القيادي في حزب الله فؤاد شكر هو المستهدف في الغارة على ضاحية بيروت الجنوبية، حيث شن الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، غارة على الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأكدت وكالة الأنباء اللبنانية، مساء اليوم، أن غارة معادية استهدفت محيط مجلس شورى حزب الله في حارة حريك في ضاحية بيروت الجنوبية.

 الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تدين بشدة الغارة الإسرائيلية

من جانبها أدانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بشدة الغارة الإسرائيلية الإجرامية، التي استهدفت الأحياء المدنية في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، موضحة في ببيان لها، أن العمل العدواني الإسرائيلي الذي استهدف الأحياء المدنية في الضاحية الجنوبية هو بمثابة جريمة حرب موصوفة كونها طالت مدنيين آمنين في ظل سيادة لبنان على أرضه وتحت حماية حكومته الشرعية.


وأكدت الجبهة الديمقراطية وقوفها إلى جانب الشعب اللبناني وحكومته ومقاومته الباسلة بقيادة حزب الله في مواجهة العدوان الإسرائيلي الغاشم مؤكدةً في السياق نفسه الحق المشروع للبنان ومقاومته وبشكلٍ خاص حزب الله في الدفاع عن النفس وعن الشعب اللبناني وأرضه وسيادته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.