الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زيزو: ناس كتير شككت فينا والحمد لله عملنا إنجاز لمصر في الأولمبياد

أحمد السيد زيزو

أحمد السيد زيزو

مصطفي غطاطي

A A

قال أحمد السيد زيزو لاعب منتخب الوطنى، ونجم الزمالك أنه سعيد بفوز الفراعنة علي منتخب أسبانيا في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

وأكد زيزو في تصريحات تليفزيونية: "ناس كتير شككت فينا والحمد لله قدرنا نكسب ونتأهل كأول المجموعة، حققنا إنجازاً غير مسبوق لمنتخب مصر في الأولمبياد.

وأوضح : بعد المباراة الأولى أمام جمهورية الدومنيكان، أدركنا أن البطولة لن تكون سهلة، وتعاهدنا على التركيز بشكل أكبر في باقي المباريات، وأثبتنا للعالم أننا قادرون على تحقيق المستحيل، والفوز علي المنتخب الأسباني الكبير.

وتابع زيزو حديثه قائلا : فى الهدف الأول الذي أحرزه إبراهيم عادل، كنت أفكر في التسديد ولكن فضلت أن أمرر الكرة إلى إبراهيم عادل، لأنه فى وضع أفضل 

واختتم زيزو :المرحلة المقبلة مهمة جدا وصعبة بالنسبة لنا، وإن شاء الله سنقدم كل ما بوسعنا ، لتحقيق أحلام وإسعاد الشعب المصري.

إبراهيم عادل: قادرون على تحقيق ميدالية أولمبية من أجل إسعاد المصريين

كشف إبراهيم عادل لاعب منتخب مصر عن سعادته بتصدر المجموعة الثالثة، وعن طموحه رفقة الفراعنة خلال قادم المنافسات في باريس 2024.

وقال نجم بيراميدز في تصريحات تلفزيونية: «أتوجه بالشكر إلى جماهير مصر على الدعم والمساندة، منتخب إسبانيا كبير لكننا على قدر المسئولية، وتحقيق ميدالية للفراعنة ليس بالأمر الصعب».

وتابع قائلا: «أشكر الله قبل أي شيء، ووالدي ووالدتي وخطيبتي على المساندة والدعم، جميعنا تعبنا ولم أسجل الهدفين بمفردي بل بمساندة زملائي، وبدون دعمهم لم أكن لأحرز الأهداف ونحن فريق كبير».

وأكمل عادل تصريحاته قائلًا: "قادرون على تحقيق ميدالية أولى لمنتخب مصر خلال باريس 2024 من أجل إسعاد الشعب المصري وتحقيق إنجاز لهم".

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.