الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اغتيال الرجل الثاني بحزب الله، جيش الاحتلال يعلن مسؤليته عن انفجار بيروت

 انفجار الضاحية الجنوبية لبيروت

انفجار الضاحية الجنوبية لبيروت

مارسيل أيمن

A A

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مسؤوليته عن انفجار الضاحية الجنوبية لبيروت الذي وقع قبل قليل، على بعد حوالي كيلومترين من مطار بيروت الدولي. 

وكشفت وسائل الإعلام، أن الانفجار الذي وقع في محيط مجلس شورى حزب الله بضاحية بيروت الجنوبية هو عملية اغتيال.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن «قواته استهدفت في بيروت القائد المسؤول عن قتل الأطفال في مجدل شمس وقـتل العديد من المدنيين في إسرائيل»، وفقًا للقاهرة الإخبارية. 

اغتيال الرجل الثاني في حزب الله 

وأكدت وسائل إعلام تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، أن عملية الاغتيال استهدفت الرجل الثاني في حزب الله اللبناني، بالضربة الإسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية. 

ويعتبر هذا الهجوم ردًا على الضربة الجوية التي وجهها حزب الله على ملعب كرة القدم في بلدة مجدل شمس في الجولان السوري المحتل. 

وأفادت وسائل إعلام وقتها، أن صواريخ أطلقت من لبنان صوب هضبة الجولان السورية المحتلة، تسببت في مقتل 9 أشخاص إلى جانب عشرات المصابين في مجدل شمس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.