الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ دمياط يستوقف عدد من سيارات الأجرة ويشدد على وضع ملصقات بالتسعيرة

جانب من الجولة

جانب من الجولة

شيماء الفراعي

A A

استوقف الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، عدد من سيارات الأجرة خلال مروره بالطريق الدائري كفر سعد لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة، وذلك خلال جولته اليوم التي رافقته خلالها المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط.

وحرص محافظ دمياط على التواصل مع المواطنين للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة، كما شدد على رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد وإدارة المواقف بوضع ملصقات بالتسعيرة الجديدة للركوب متضمنة خط السير و أكد أيضًا على رئيس الوحدة باتخاذ ما يلزم من إجراءات تجاه مركبات التوك توك غير المرخصة.

ووجه المحافظ فورًا باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه السائقين المخالفين، والتأكيد على وضع ملصقات بالتسعيرة والالتزام بخطوط السير.

هذا ويشار إلى أنه تم اعتماد تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة بالخطوط داخل المحافظة وخارجها بنسبة زيادة من 10 إلى 15%، عقب قرار لجنة التسعير التلقائي بتحريك أسعار المواد البترولية الصادر الخميس الماضي.

ويذكر أن لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بوزارة البترول والثروة المعدنية قد أقرت يوم الخميس الماضي تعديل أسعار المنتجات البترولية على النحو التالي “البنزين  95 - 15 جنيه للتر، البنزين 92 - 13,75 جنيه للتر، البنزين  80- 12,25 جنيه للتــــــر، الســولار 11,50 جنيه للتر”.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search