الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زد يعلن تجديد عقد مجدي عبد العاطي مدرب الفريق حتى موسم 2026-2027

مجدي عبد العاطي

مجدي عبد العاطي

مصطفي غطاطي

A A

أعلن فريق نادي زد إف سي عن تجديد عقد المدير الفني مجدي عبدالعاطي لمدة موسمين مقبلين، ليستمر مشواره مع الفريق حتى موسم 2026-2027.

و جاء هذا القرار تقديرا للنتائج الرائعة التي حققها مجدي عبد العاطي منذ توليه قيادة الفريق، بداية من تأهل الفريق الأول زد إف سي إلى الدوري الممتاز ثم تقديم مستويات مميزة في الموسم الجاري.

ويتميز مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق زد بخبرات فنية كبيرة، حيث ساهم في الصعود بأندية للدوري الممتاز، بما يتماشى مع خطة ورؤية زد إف سي الفنية. وساعدت نجاحاته السابقة وخبرته الممتدة في تطوير الفرق التي عمل معها، كما يمتلك رؤية تمكنه من تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

ويحتل زد إف سي المركز السابع في ترتيب الدوري المصري لموسم 2023-2024. في 26 يونيو 2024، حقق الفريق فوزًا كبيرًا على طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز. كان هذا الفوز هو الأول للفريق في آخر أربع مباريات بالدوري، بعد ثلاثة مباريات شهدت تعادلين وهزيمة.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.