الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء: «حياة كريمة» تستهدف تحسين خدمات الصرف الصحي بالقرى

رئيس الوزراء

رئيس الوزراء

إيناس خاطر

A A

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن هناك تحسن واضح في مستوي الخدمات التي يتلقاها المواطن، مشيراً إلى أن من أولى الأهداف التي تسعى إليها الدولة، هو تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين. 

وأكد مدبولي، خلال مؤتمر صحفي ولقاء مفتوح على الهواء مع عدد من الإعلاميين ورؤساء التحرير، أن منظومة الصرف الصحي في القرى كانت لا تتجاوز 12% من مستوي الخدمة المقدمة للمواطن، ولكن حققنا الآن مستوي أفضل حيث تجاوزنا الـ 50% من مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، أن من خلال مبادرة «حياة كريمة» نستطيع أن نصل إلي 100% من مستوي الخدمة المقدمة للمواطنين.

وفي ذات السياق، قال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، نهدف إلى عودة تدفقات الدولار إلى المستويات الطبيعية، وتعزيز الموارد الدولارية من أهم المستهدفات التي تسعى إليها الدولة خلال الفترة المقبلة.

وتابع، أن ملف الصناعة وتوطين الصناعة المحلية يساهم في تعزيز مواردنا الدولارية، وحققنا زيادة صادراتنا لتصل إلى 42 مليار دولار، موضحا: «نستهدف الوصول إلى أكثر من 100 مليار دولار صادرات».


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.