الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مهرجان العلمين 2024 يُروج لمسرحية السندباد: «هتعيشوا معنا مغامرة جديدة»

مسرحية السندباد

مسرحية السندباد

ياسمين شهاب

A A

روج منظمو مهرجان العلمين 2024، لمسرحية «السندباد» التي تُعرض ضمن فعاليات المهرجان، من بطولة الفنان كريم عبد العزيز والعديد من النجوم.

ونشر الحساب الرسمي للمهرجان العلمين 2024، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مجمع لأبرز أعمال الفنان كريم عبد العزيز، معلقا: «استنوا النجم على خشبة المسرح في مهرجان العلمين الجديدة 2024، ومسرحية السندباد أيام 8، 9، 10 أغسطس، هتعيشوا معاه مغامرة وضحك من القلب».

أحداث مسرحية السندباد

تدور أحداث المسرحية حول عمر أبو الهول (كريم عبد العزيز)، الذي يعثر على قلادة سحرية في مقبرة قديمة، ثم تعود به إلى زمن السندباد، فيُقرر أنّ ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات، وكأنه عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة لكي يعيش حياة السندباد ومغامراته.

مسرحية «السندباد» حققت نجاحا كبيرا بموسم الرياض، بعد عرضها مؤخرا، وحملت كل ليالي العرض شعار كامل العدد، وسط تفاعل كبير من الجمهور السعودي، الذي أعرب عن إعجابه الشديد بالعرض عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

أبطال مسرحية السندباد

«السندباد»، بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء صيف، إنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أحمد الجندي.

آخر أعمال كريم عبد العزيز المسرحية

يذكر أن مسرحية «حكيم عيون»، هي آخر اعمال الفنان كريم عبد العزيز المسرحية، والتي تعاون بها مع الراحل علاء ولي الدين عام 2001، وتدور الأحداث حول عائلة تتكون من الأخ الأكبر نادر التمرجي في إحدى العيادات، ولكنه يخدع أخوته ويخبرهم بأنه يعمل طبيب عيون، وحلمي يغني في الأفراح، ومحفوظ ما يزال يدرس، وثابت العم الذي يتعاطى الحشيش دون دفع ثمنه فيعطي تاجر الحشيش كرسي أثري كثمن للحشيش فيعلموا أن هذا الكرسي أثري فيبحثوا عنه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.