الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الكابينت: تل أبيب مصرة على شن هجوم على حزب الله اللبناني

الكابينت الأمني الإسرائيلي

الكابينت الأمني الإسرائيلي

أسامة إبراهيم

A A

أفادت مرسلة قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، نقلاً عن مصدر في الكابينت الأمني الإسرائيلي أن تل أبيب لا تزال عند قرارها بشن هجوم على حزب الله اللبناني.

وفي سياق متصل، كشفت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، أمس الإثنين، أن  وزراء الكابينت الأمني والسياسي لم يطلع على احتمالات الهجوم على حزب الله اللبناني.

وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي: سننفذ بالأفعال لا بالأقوال على حزب الله،

وقال يوآف جالانت ، وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي، سننفذ بالأفعال لا بالأقوال على حزب الله، ويجب أن يدفع  ثمن الهجوم على مجدل شمس، وذلك حسبما ذكرت قناة “القاهرة الإخبارية” خلال نبأ عاجل لها.

وأضاف: «سنبذل قصارى جهدنا لاستعادة الأمن وعودة الحياة إلى طبيعتها في المستوطنات الشمالية».

في إطار التصعيد بين حزب الله والاحتلال الإسرائيلي، أعلن عدد من شركات الطيران إلغاء رحلاتها إلى بيروت، كان آخرها شركة «إيجيان إيرلاينز» اليونانية و«كوندور» الألمانية للخطوط الجوية، اليوم الثلاثاء.

شركات طيران تعلق رحلاتها من وإلى تل أبيب وبيروت

وأشارت الشركة اليونانية، في بيان صادر عنها، أن الرحلات سوف يتم تعليقها حتي يوم الخميس، وأمس الإثنين كشف المتحدث باسم الوحدة الهولندية لشركة إير فرانس عن إلغاء جميع الرحلات من وإلى تل أبيب حتى اليوم الثلاثاء.

وعطلت شركة «إيزي جيت» البريطانية، الأحد الماضي الرحلات من وإلى تل أبيب دون تحديد إطار زمني لعودة الرحلات لمسارها، بينما ألغت شركة «ويز إير» معظم رحلاتها من وإلى تل أبيب يوم السبت الماضى .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.