الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء يحسم الجدل حول تحريك أسعار المواد البترولية في الإجازات

رئيس الوزراء

رئيس الوزراء

إيناس خاطر

A A

أكد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن تحريك سعر المواد البترولية، يوم العطلة الرسمية، جاء بناءً على التواصل والتفاوض مع سائقي الميكروباصات، حتى الاستقرار على تسعيرة رسمية يتم التعامل بها، لعدم حدوث أي خلافات بين مقدم الخدمة ومتلقي الخدمة .

وأكد مدبولي، خلال مؤتمر صحفي ولقاء مفتوح على الهواء مع عدد من الإعلاميين ورؤساء التحرير : إحنا لو رفعنا سعر المواد البترولية مرة واحدة، هتحصل مشكلة  بين مقدم الخدمة ومتلقيها، فبيتم التعامل على التنسيق من خلال مقدم الخدمة والمواطن، علشان المواطن يبقي عارف سعر الأجرة وهو نازل وميتفاجئش بيها " .

وأضاف رئيس مجلس الوزراء: نتعمد فرض أي قرار بالزيادة في توقيت الأعطال الرسمية، لعدم حصول أي قلاقل، وانتظام بحركة السير وعدم وجود أي صدام  بين المواطنين وسائقي المواصلات العامة .

جدير بالذكر أن رئيس مجلس الوزراء، أشار إلى أن هناك عدد من الأسر تترك بطاقة التموين لدى المخابز مقابل من 300 إلى 350 في الشهر، والحكومة تدعم المواطن بـ 1 جنيه على الرغيف، وفي النهاية صاحب المخبز هو من يستفيد بالدعم.


وطالب رئيس الوزراء، الحضور: «ساعدونا على الأرض بالمعايير لتطبيق الدعم، وهل كله ياخد 100% ولا شرائح، عايز الأفكار مستقلة بعيد عن الحكومة لو وصلنا لتوافق هنصرف من العام المالي القادم».

وأكد: «ليس الهدف إلغاء الدعم ولكن وصوله إلى مستحقيه، وحذف غير المستحقين معايير تطبيقه صعب لأن هناك من يستعمل الموبايل في عمله اليومي ومن الصعب أن اعتبره غير مستحق بسبب ارتفاع تكلفه فاتورة الموبايل».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search