الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر الأوليمبي بالفوز على إسبانيا

اشرف صبحي

اشرف صبحي

A A

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم، بالفوز على منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد، والتأهل إلى دور الثمانية من منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، متصدرًا مجموعته.


وأشاد الوزير بالأداء الكبير والرجولي من كافة اللاعبين والجهاز الفني بقيادة روجيه ميكالي، مشيرًا إلى أن ذلك يعكس الجهود المبذولة طوال الفترة الماضية في إعداد المنتخب للمشاركة بقوة في دورة الألعاب الأولمبية.


كما طالب وزير الشباب والرياضة الجماهير المصرية، بتشجيع الفريق وكافة أبطالنا الرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية، لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية ورفع إسم مصر عاليًا، وكذلك استمرار تقديم الأداء المميز.


وتأهل منتخب مصر لدور الثمانية متصدرًا المجموعة الثالثة برصيد7 نقاط، في مجموعة تضم إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

منتخب مصر الأوليمبي

منتخب مصر الأوليمبي

حقق المنتخب المصري فوزا ثمينا على نظيره الإسباني بنتيجة 2-1 في فعاليات الجولة الختامية من دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.

وبهذا الفوز يكون المنتخب المصري ضمن الحصول على بطاقة التأهل إلى الدور التالي من فعاليات منافسات كرة القدم في باريس 2024.

ترتيب مجموعة مصر في الأولمبياد

1-مصر 7 نقاط.

2-إسبانيا 6 نقاط.

3-الدومينيكان.

4-أوزباكستان.

أحداث المباراة

أحرز منتخب مصر هدفه الأول في شباك منتخب إسبانيا عن طريق اللاعب إبراهيم عادل من صناعة أحمد السيد زيزو، في الدقيقة 40 من الشوط الأول من المباراة من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وعزز اللاعب ذاته إبراهيم عادل تقدم الفراعنة بالهدف الثاني في شباك منتخب إسبانيا في الدقيقة 60 من أحداث الشوط الثاني.

وأحرز المنتخب الإسباني هدفه الأول في الدقيقة 90 من أحداث المباراة.

وبذلك يتأهل المنتخب المصري إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 متصدرا المجموعة الثالثة، بينما يأتي المنتخب الإسباني في الوصافة.

منتخب مصر الأوليمبي

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.