الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«زعلان من نفسي»، أول تعليق لـ أفشة على أزمة مباراة سيراميكا

أفشة لاعب الأهلي

أفشة لاعب الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

نشر محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، عبر موقع تبادل الصور «إنستجرام»، منشورًا يوضح فيه أسباب تصرفاته خلال تبديله في مباراة فريقه ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري أمس.

وأثار محمد مجدي أفشة أزمة خلال مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، التي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز

أفشه يدافع عن نفسه بعد أزمة مباراة سيراميكا

دافع أفشة عن نفسه، قائلاً إن غضبه نابع من غيرته على فريقه وعدم رضاه عن أدائه في الملعب، مشيرًا إلى أنه لم يفد الفريق بشيء خلال المباراة. وأكد أفشة أنه لم يعترض على التبديل أو على الجهاز الفني، لأنه يحترم قرارهم، وأن تغييره كان أمرًا طبيعيًا لعدم فاعليته في المباراة.

الأهلي يكتسح سيراميكا برباعية

وحقق الأهلي فوزاً غاليا على حساب سيراميكا برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز.

وافتتح وسام أبو علي التسجل للأهلي في شباك سيراميكا بالدقيقة 37 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليا، بعد متابعة رائعة لتسديدة إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأحمر.

وفي الشوط الثاني سجل أحمد القندوسي لاعب سيراميكا هدف التعادل في مرمى الأهلي عند الدقيقة 50 من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة متن صديق إيجولا سددها القندوسي على يسار محمد الشناوي لتصبح النتيجة 1/1.

أضاف إمام عاشور الهدف الثاني للأهلي في مرمى سيراميكا عند الدقيقة 64 من عمر المباراة من ركلة جزاء بعد خطأ من سعد سمير على وسام أبو علي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.