الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفسير رؤية الطعام في المنام لابن سيرين، فرج أم ضيق؟

طعام ـ أرشيفية

طعام ـ أرشيفية

أسماء أبو شادي

A A

الطعام هو المصدر الأساسي لاستمرار الحياة، فقد اختلف المفسرون في رؤية الطعام في المنام سواء كان الرائي أعزب أو متزوج أو مطلق.

ولرؤية الطعام في المنام تفسيرات عديدة، لذا في هذا التقرير دعونا نستعرض لكم أبرز تفسيرات رؤية الطعام في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية الطعام في المنام للعزباء لابن سيرين

تفسير رؤية الطعام في المنام للعزباء، في حال رؤية العزباء في منامها بأنها تعد الطعام بسرعة فهذا يشير إلى زوال الهموم والمشاكل من حياتها.

أما في حالة حضورها وليمة فرح، فهذا يدل على يدل على سماعها اخبار مفرحة أو اقتراب موعد زواجها، وإذا رأت في منامها بأنها تأكل بالشوكة والسكين فذها يدل على تأينها في اختيار شريك حياتها.

خبرني : رسائل ودلالات رؤيا الطعام في المنام

 

تفسير رؤية الطعام للمتزوجة في المنام 

إذا رات المتزوجة بأنها تأكل الطعام في عزا، فهذا إشارة إلى سماعها خبر محزن، أما في حال رؤيتها في المنام مائدة مليئة بالطعام دل على استقرار حياتها الزوجية.

تفسير رؤية الطعام في المنام للمطلقة 

إذا رأت المرأة المطلقة في منامها بانها تأكل الطعام بطريقة شرهة دل على زواج قريباً، أما إذا أكلت طعاما حادقاً دل على وجود الهم والكرب في حياتها.

تابع موقع جمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تابع موقع جمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.