الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الكاريبي المصرية»، صحيفة إسبانية تروج لشرم الشيخ بطريقتها الخاصة

شرم الشيخ

شرم الشيخ

تقى محمود

A A

روجت صحيفة الموندو الإسبانية لمدينة السحر والجمال شرم الشيخ بطريقتها الخاصة، عن طريق وصفها بـ"الكاريبى المصرية"، وأضافت الصحيفة أن شبه جزيرة سيناء واحدة من أفضل المدن التي تجمع بين الروحانية والرمال والغوص، كما اكدت أنها تبعد فقط 5 ساعات عن العاصمة مدريد.

ونشرت الصحيفة الإسبانية على موقعها الإلكتروني إن شرم الشيخ التي توجد بجنوب شبه جزيرة سيناء هي واحدة من المناطق التي لابد من اكتشافها فهي تجمع بين تاريخها الفرعوني وثراء أراضيها التي يغمرها البحر الأحمر، كما أنها مثالية للاستمتاع بالروحانية في جبال سيناء والاستمتاع بالسياحة الشمسية والشواطئ الرائعة.

وتعد شبه جزيرة سيناء واحدة من أفضل وأكثر المناطق السياحية ازدهارا في الشرق الأوسط، ويوجد بها أكثر من 200 منتجع بمثابة نقل مكوكية للغطس في أعماق البحر الأحمر، وتعتبر أفضل أماكن الغوص فى العالم.

وتعمل شركات السفر الإسبانية على إدراج رحلات شرم الشيخ بصورة كبيرة في جداولها، وهناك العديد من الرحلات التي تم حجزها بين يوليو وأغسطس.

وأوضحت الصحيفة أن شرم الشيخ مكان مفضل للكبار والأطفال، ومناسب جدًا للعائلات، فحتى الصغار يمكنهم الغطس خلال المحطات المختلفة في الطريق إلى الجزيرة البيضاء، وهي جنة حقيقية من الرمال تحت رحمة ارتفاع وهبوط المد والجزر في منتزه رأس محمد، فهى تضم أكثر من 220 نوعًا من المرجان يصل عرضها في بعض النقاط إلى 9 كيلومترات. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search