الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب فعل غير لائق، استبعاد لاعبة برازيلية من أولمبياد باريس

 آنا فييرا

آنا فييرا

رحمة عويس

A A

استُبعدت السباحة البرازيلية آنا فييرا، من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد زيارتها إلى برج إيفل دون الحصول على إذن بمغادرة القرية الأولمبية للرياضيين.


لم تحصل على إذن للخروج من القرية الأولمبية


وكشفت اللجنة الأولمبية البرازيلية، أسباب قرار الاستبعاد، بأن البرازيلية فييرا، غادرت القرية الأولمبية رفقة زميلها السباح جابرييل سانتوس، دون الحصول على إذن من المسؤولين، الجمعة الماضية، لزيارة برج إيفل.

وأشارت اللجنة إلى أن مسؤولي الأولمبية البرازيلية، فوجئوا بزيارة آنا فييرا رفقة زميلها سانتوس، لبرج إيفل، إذ نشرا صورًا لهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

تحذير من اللجنة الأولمبية لـ«سانتوس »

وتلقى سانتوس تحذيرًا بعد مغادرة مقر البعثة دون إذن، لكن فييرا تم استبعادها تمامًا لتعود إلى البرازيل، بسبب تصرفها بطريقة غير لائقة وعدوانية، عند مواجهتها بالخطأ الذي وقعت فيه.

وأشار جوستافو أوتسوكا رئيس الاتحاد البرازيلي للسباحة، حسب ما أكدته وسائل إعلام محلية، إلى أن البعثة حضرت إلى باريس من أجل العمل لتشريف البلد، مضيفًا «نحن لسنا هنا من أجل المتعة أو قضاء عطلة، لقد حضرنا من أجل البرازيل، من أجل أكثر من 200 مليون دافع ضرائب يعملون من أجلنا».

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search