السبت، 05 أكتوبر 2024

09:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. النصر يحقق انتصاره على الفتح في ليلة تألق رونالدو

رونالدو

رونالدو

حسين العجيلي

A A

انتهت منذ قليل أحداث مباراة نادي النصر ونظيره الفتح، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد مدينة الأمير عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي.

وشهدت المباراة تألق نجمي الفريق، كريستيانو رونالدو، وساديو ماني، حيث أحرز النجم البرتغالي هاتريك، والسنغالي ساديو ماني هدفين، ليعلنا فوز العالمي بنتيجة كبيرة.

واستطاع السنغالي ساديو ماني أن يقص شريط أهداف اللقاء بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة الـ 27 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة سحرية بالكعب من كريستيانو رونالدو.

وأضاف "رونالدو" الهدف الثاني لفريق النصر السعودي، في الدقيقة الـ38 من عمر الشوط الأول، بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من سلطان الغنام، ليترجمها البرتغالي بهدف في شباك الفتح.

وفي بداية الشوط الثاني يعود كريستيانو رونالدو ويضيف الثالث للنصر عند الدقيقة الـ 55 من عمر المباراة، بعد تهيئة رائعة للكرة من عبدالرحمن غريب.

وأضاف ماني هدف المباراة الرابع في الدقيقة الـ 81 برأسية قوية في شباك الفتح.

ويعود كريستيانو رونالدو من جديد في الدقيقة الـ 6 من الوقت الإضافي، ليسجل الهدف الخامس للنصر والثالث له، ويختتم مسلسل أهداف المباراة.

وبهذا الفوز يحقق العالمي الانتصار الأول له هذا الموسم، ليحتل بذلك المركز العاشر برصيد 3 نقاط، بينما تجمد رصيد الفتح عند النقطة الرابعة في المركز الثامن من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

search