الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سلوى محمد علي تكشف لـ«الجمهور» مصير الجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة

سلوى محمد علي

سلوى محمد علي

لينا غالي

A A

كشفت الفنانة سلوى محمد علي، مصير الجزء الثاني من مسلسل «أشغال شقة» بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في موسم رمضان الماضي 2024.

وقالت سلوى محمد علي، خلال تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إنها بدأت التحضير للجزء الثاني، من مسلسل أشغال شقة، مضيفة أنها سعيدة بمشاركة الفنان هشام ماجد في عمل، خاصة أنها معجبة بالأعمال التي يقدمها مع الفنان أحمد فهمي وشيكو.

أضافت أنها تتمنى الجزء الثاني من مسلسل «أشغال شقة» أن يحقق الحفل نجاحا كبيرا مثل الجزء الأول.

مسلسل أشغال شقة

يذكر أن الفنانة سلوى محمد علي، شاركت في مسلسل «أشغال شقة» والذي يتكون المسلسل من 15 حلقة، والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول (حمدي عبد الرحيم) أخصائي الطب الشرعي الذي يرزق هو وزوجته بتوأمين بعد فترة من زواجهما، ويقرران اﻻستعانة بمديرة منزل لرعاية التوأمين، ولكنهما يعانيان بشدة في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من هشام ماجد وأسماء جلال وشيرين وسلوى محمد على ومصطفى غريب ومحمد عبد العظيم وانتصار وإنعام سالوسة، ويعد المسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.