الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حنان مطاوع عن تأخرها في الزواج: «نظرات الناس مبترحمش»

حنان مطاوع

حنان مطاوع

ندى يوسف

A A

كشف الفنانة حنان مطاوع، لأول مرة عن تعرضها للكثير من المواقف المحرجة بسبب تأخرها في الزواج قبل أن تأخذ هذه الخطوة، مؤكدة أن المجتمع يشكل عبئا كبيرا على الفتاة التي تتأخر عن الزواج.

وقالت «حنان» خال لقائها مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، على هامش فعاليات مهرجان العلمين، إن والدتها دعمتها كثيرا في ظل تعرضها لمواقف ضايقتها من قبل الأهل وبعض الأشخاص الذي يرفضون فكرة التأخر في الزواج.

وأضافت حنان مطاوع: «ماما كانت أكبر وأرحم وأنضج من أنها تكون عبء عليا، هو المجتمع قاسي وعامل عبء كبير ونظرات الناس مؤلمة».

 

تعليق حنان مطاوع على التعليقات السلبية عن التأخر في الزواج

وأوضحت كيف كانت ترد على الانتقادات التي كانت توجه إليها: «دايما الناس كانوا يقولولي الجملة الشهيرة هما العرسان عميوا ولا إيه.. فكنت أقول لأ أنا اللي بشوف كويس».

وأشارت إلى أنها كانت ترفض فكرة زواج الصالونات، معلقة: «دايما كنت بتخانق لما يجيلي عريس من طرف قريبة أنا مش سلعة خالص، واللي توافق أنها تقعد قعدة صالونات هي حرة لأنها اختارت ده.. أما أنا مكنتش بختار كنت بدبس».

آخر أعمال حنان مطاوع 

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة حنان مطاوع، كضيفة شرف في مسلسل «جولة أخيرة» بطولة الفنان أحمد السقا، الذي عرض مؤخرا عبر إحدى المنصات الرقمية

أبطال مسلسل «جولة أخيرة»

«جولة أخيرة» بطولة أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحى، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي، وضيفة الشرف حنان مطاوع، وهو من تأليف محمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.