الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شكلي اتغير بسبب المرض، صبري عبدالمنعم يكشف تطورات حالته الصحية (خاص)

صبري عبد المنعم

صبري عبد المنعم

لينا غالي

A A

كشف الفنان صبري عبد المنعم، عن تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية خلال القترة الماضية، مشيراً إلى أن تغيير شكله بسبب المرض.

وقال الفنان صبري عبدالمنعم، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: إنه يشعر بتحسن في حالته الصحية، مشيراً إلى أنه لا يستطيع أن يقدم أي عمل خلال الفترة المقبلة، لأن شكله حدث فيه تغير كبير نتيجة المرض، قائلاً: «شكلي اتغير مش هقدر أعمل أي حاجه دلوقتي».

وعلق صبري عبد المنعم، عن دور نقابة المهن التمثيلية، خلال فترة علاجه، قائلاً: الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية لا يقصّر معي في أي شيء وأنه على تواصل دائم.

 

صبري عبد المنعم يشارك في فيلم المدرسة

ومن جانب آخر، يشارك الفنان صبري عبد المنعم، في فيلم «المدرسة» بطولة الفنانة حورية فرغلي، والذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي للشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها.

ويشارك في فيلم «المدرسة» كوكبة ونخبة من النجوم وعلى، رأسهم: إيساف، طارق النهري، أحمد عبدالله محمود، نور الكاديكي، محمود فارس، محمد حمزة وآخرين ومجموعة من الوجوه الشابة، وعلى رأسهم مودى ساري، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، غفران ممدوح وغيرهم، وهو قصه كل من :محمد جمال الحديني ومحمد حمزة وسيناريو، وحوار محمد شعبان، ومستشار إعلامي حسام صلاح، ومدير تصوير محمد فتحي، وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسي وإخراج محمد جمال الحديني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.