الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«سيبه عرفاه»، رد فعل غريب من إليسا بعد محاولة معجب عناقها

اليسا

اليسا

ندى يوسف

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطربة اللبنانية إليسا، أثار جدلا كبيرا خلال الساعات الأخيرة، بسبب تعرضها لموقف محرج من أحد المعجبين.

وظهرت إليسا في الفيديو برفقة أحد المعجبين، الذي كان يلتقط معها صورة تذكارية، ووضع يده حول كتفها، وحاول مدير أعمالها أن يمنعه من ذلك.

وفاجأت إليسا، مدير أعمالها برد فعل غريب، حيث سمحت لهذا المعجب بضع يده على كتفها، قائلة: «خلاص سيبه بعرفه كويس».

وعرّض المعجب، إليسا لموقف محرج بعدما حاول احتضانها عقب أن سمحت له بوضع يده على كتفها، ولكن حاولت إليسا أن تزيح يده بعيده، قائلة: «خلاص».

تصريحات إليسا عن المساكنة

من ناحية أخرى، تصدرت النجمة إليسا، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بعد حلقتها مع الشقيقين عمرو وأحمد سعد ببرنامج «بيت السعد»، وتصريحاتها عن المساكنة.

وأيّدت إليسا فكرة المساكنة بشكل كبير، فمن وجهة نظرها بأن هذه الخطوة مهمة جدًا، لتخفيف نسب الطلاق بين الأزواج؛ معللة بأن السبب وراء الطلاق المنتشر بكثرة في تلك الأيام، يأتي بسبب عدم تعايش الاثنين مع بعضهما البعض.

فيما كان رأي الشقيقين، أحمد سعد وعمرو سعد، بأن ذلك السلوك، هو شيء جديد على الثقافة العربية والمصرية بوجه خاص، وأن تلك هي تقاليد الغرب الذي يجب ألا ننجرف وراء أفعاله.

من هو حبيب إليسا الوحيد؟

وكشفت إليسا، لأول مرة تفاصيل قصة حبها الوحيدة، قائلة: «قبل كدا دخلت في علاقة حب مع شخص وعرفت في نص العلاقة إنه متجوز، سبته عشان محبتش أبني سعادتي على حساب ست تانية، وهو زي كل الرجالة قالي بينا مشاكل وهنطلق، بس موافقتش أكون ست تانية».

وأردفت: «أنا مع أن الشخص يتجوز زوجة تانية بس مايسبهاش، بس أنا بيئتي وثقافتي مينفعش يكون فيه زوجة تانية، أنا مقبلش».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.