الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالرابط المباشر، استعلم عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 بالاسم ورقم الجلوس

طلاب الثانوية الأزهرية

طلاب الثانوية الأزهرية

مصعب فرج

A A

بعد تحديد المركز الإعلامي للأزهر الشريف موعد لعقد مؤتمرًا صحفيًّا والمقرر غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، بمشيخة الأزهر للإعلان عن نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023-2024.

تفاصيل مؤتمر الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية

من المقرر أن يحضر المؤتمر عدد من القيادات التعليمية البارزة، بما في ذلك الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، والشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وخالد إبراهيم، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية. 

وسيشهد المؤتمر الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل في أقسام العلمي والأدبي، بالإضافة إلى طلاب ذوي البصيرة وطلاب غزة، كما سيتم الكشف عن النسب المئوية للنجاح في مختلف الأقسام، وسيتم الرد على جميع الاستفسارات المتعلقة بالنتائج.

إحصائيات عدد المتقدمين لامتحانات الثانوية الأزهرية

بلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32,319 طالبًا و27,927 طالبة. أما في القسم الأدبي، فقد تقدم للامتحانات 59,169 طالبًا و36,977 طالبة، وبذلك يكون إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات في جميع الأقسام 156,392 طالبًا وطالبة، موزعين على 590 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.

بوابة الأزهر ونتيجة الثانوية الأزهرية 2024

وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية أن الطلاب يمكنهم الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال الضغط على الرابط المتاح هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بعد اعتمادها رسميًا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2024

وللحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، يجب على الطلاب اتباع الخطوات التالية:

- الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية.
- اختيار خدمات الأزهر الشريف.
- الضغط على أيقونة نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2024 التي ستُفعّل بعد إعلان ظهور النتيجة.
- إدخال رقم الجلوس.
- الضغط على عرض النتيجة لتحميلها في غضون ثوان قليلة.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.