الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نور النبوي ينتهي من تصوير مشاهده بمسلسله الجديد «6 شهور»

نور النبوي

نور النبوي

ندى يوسف

A A

يواصل الفنان الشاب نور خالد النبوي، تصوير باقي مشاهد مسلسله الجديد «6 شهور» حالياً، استعدادا لطرحه عبر منصة  watch it خلال الفترة المقبلة.

وأوشك «النبوي»، على الانتهاء من تصوير «6 شهور»، حيث انتهى المخرج مصطف سولي من تصوير نحو 70% من مشاهد المسلسل.

ويعتبر مسلسل «6 شهور»، هو أول بطولة درامية مطلقة لنور النبوي، بعد النجاحات التي حققها خلال الفترة الأخيرة سواء في السينما أو التليفزيون.

تفاصيل مسلسل «6 شهور»

وينتمي مسلسل «6 شهور» إلى نوعية الأعمال المكونة من 10 حلقات، وهو من إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام مصطفى العوضي، وهو يناقش حياة مجتمع الـ «real states»، بشكل اجتماعي لايت.

مسلسل «6 شهور» من بطولة: نور النبوي، نور إيهاب، مجدى بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، ومن المقرر أن يعرض المسلسل عقب انتهاء المونتاج والمكساج.

من ناحية أخرى، يستكمل الفنان نور النبوي، التحضير للجزء الثاني من فيلم «الحريفة» خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في إيرادات دور العرض السينمائية، كانت تخطت إيرادات فيلم «الحريفة» في السينما المصرية 70 مليون جنيه.

أحداث فيلم الحريفة الجزء الأول

وتدور أحداث فيلم الحريفة حول «ماجد» لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

أبطال فيلم الحريفة الجزء الأول

ويعتمد الجزء الأول من «الحريفة» على البطولة الجماعية لكل من نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، ويظهر الفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي ونجم الكرة السابق، أحمد حسام ميدو، كممثل لأول، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة «تي فيجن» طارق الجنايني.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.