السبت، 05 أكتوبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتهمت مجهولين بالاتفاق معه.. المباحث تكشف سبب طعن سيدة لزوجها بمدينة بدر

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

سامي جاد الحق

A A

كشفت التحقيقات التي تجريها نيابة القاهرة الجديدة، في واقعة طعن سيدة لزوجها المهندس في مدينة بدر التابعة لمديرية أمن القاهرة عن مفاجأة، حيث اعترفت المتهمة بأنها قامت بطعنه باستخدام "سكين المطبخ"، وادعت أن مجهولين اقتحموا الفيلا لسرقتها وقاموا بطعنه على خلاف الحقيقة، لتقرر النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ومنذ قليل تسلمت النيابة تحريات مباحث قسم شرطة بدر حول ملابسات الواقعة، وتبين أن المتهمة تعمل "مديرة تسويق" بإحدى الشركات الكبرى، وليل أمس وقعت مشاجرة بينها وبين زوجها، وعلى أثرها قامت بطعنه في قلبه داخل كمبوند شهير بمدينة بدر.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة، قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة، بإصابة مهندس بطعنة نافذة في القلب، وبسؤالها في المحضر اتهمت مجهولين بارتكاب الواقعة، ثم تبين أن خلافا وقع بينها وبين زوجها بسبب قيامها بتحريض عدد من سكان الكمبوند ضد الإدارة، وهو ما أغضب الزوج منها فحدثت بسببها المشاجرة.

وقالت التحريات إن الزوج المصاب اتفق مع زوجته قبل نقله للمستشفى، على عدم اتهام أحد لعدم توريطها في الجريمة، وادعوا قيام مجهولين باقتحام الفيلا والتعدى عليه، وأثناء ذهابهم للمستشفى، ألقت المتهمة السكين المستخدم في طعن الزوج بالشارع.

search