الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد عزاء شقيقة مرتضى منصور التي توفيت في حادث مروع

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أحمد كامل

A A

موعد عزاء شقيقة مرتضى منصور، لفظت شقيقة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، أنفاسها الأخيرة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها خلال حادث مروري مروع بشارع أحمد عرابي في منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة.

وتعرضت دعاء منصور، الشقيقة الصغرى لرئيس الزمالك السابق، لحادث مروري أثناء ترجلها لتعدية شارع أحمد عرابي بالمهندسين، حيث اصطدمت بها سيارة أجرة عن طريق الخطأ، وذلك حسبما أكدت التحريات الخاصة بالنيابة.

موعد عزاء شقيقة مرتضى منصور

وأعلن مرتضى منصور، أنه سيقام سرادقين للعزاء، الأول غداً الثلاثاء في قرية بشالوش بالدقهلية، على أن يقام العزاء الثاني في مسجد عمر مكرم بالقاهرة مساء الخميس القادم.

تفاصيل حادث شقيقة مرتضى منصور

الحادث كان في شهر يونيو الماضي، ونقلت دعاء شقيقة مرتضى منصور على الفور إلى أقرب مستشفي، وقام الأطباء بعمل اللازم تجاه المصابة.

وتبين من التقرير الطبي المبدئي إصابتها بكسر في الحوض من الجانبين وكسر في القدمين والكاحل وتفتيت عظام الكوع وارتفاع السكر إلى 550 وعدم انتظام الضغط.

وقامت شقيقة مرتضى منصور بإجراء عدة عمليات، ثُم أُدخلت إلى غرفة العناية المركزة، حيث تم نقلها بسيارة إسعاف إلى مستشفى أخرى لإجراء 5 عمليات تحت إشراف مدير هذه المستشفى، ثُم لفظت أنفاسها الأخيرة مساء أمس الإثنين.

من هي شقيقة مرتضى منصور التي توفيت في حادث مروري؟

تدعى شقيقة مرتضى منصور التي وافتها المنية في حادث مروري في شارع أحمد عرابي بالمهندسين، دعاء منصور، وهي الشقيقة الصغرى لرئيس الزمالك السابق.

شغلت دعاء منصور، منصب وكيل وزارة الثقافة وزوجها الدكتور محمد عادل صادق، ووالدة المستشار أحمد عادل رئيس المحكمة الاقتصادية بالاسماعيلية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.