الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاهد من حياة صلاح خارج الملعب.. بأشهر الفنادق والمطاعم وظهور مفاجئ مع عروسين

صلاح

صلاح

محمد أباظة

A A

يسافر نجوم كرة القدم بطبيعة عملهم حول العالم ويقيمون في فنادق كثيرة بسبب، ويكون السفر عادة كثيرا وفي أكثر من مكان.

محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني، يعد معشوق جماهير ليفربول، والجماهير العربية والمصرية، ويهتم المتابعون بمعرفة التفاصيل الشخصية لنجومهم المفضلين.

في هذا السياق نسلط الضوء على الأماكن التي تواجد فيها صلاح خارج الملعب ويشغل دائما بال الجماهير بالأماكن واهتمامات نجومهم.

صلاح لديه تصريح سابق لإحدى وسائل الإعلام الإنجليزية عندما طلب منه معرفة رأيه فيه، وهو فندق "ريتز" بالعاصمة البريطانية لندن، عندما طلب منه عندما استضيف هناك مع قناة ITV الإنجليزية حول رأيه بالفندق، ليؤكد أنه رائع والأفضل على الإطلاق رغم ذهابه لكثير من الفنادق حول العالم، مضيفا أنه نسى وهو بداخله أنه في القرن الـ21 بسبب الانبهار به.

احتفالية مع لاعبي ليفربول

كان لاعبو ليفربول قد قرروا في حفل عشاء بعدما منحهم مدرب الفريق كلوب، راحة لمدة يومين، وتواجد محمد صلاح معهم ويحاوطه رجال الأمن حتى وصولهم إلى المطعم، بسبب الجماهير التي كانت تحاول التقاط الصور معه، في منطقة مايفاير، بالعاصمة البريطانية لندن، بمطعم نوفيكوف وهو مطعم يقدم أكلات إيطالية وآسيوية.

دبي

في أغسطس 2020 تواجد صلاح بعد عطلة التتويج بالدوري الإنجليزي مع ليفربول، في مدينة دبي وشوهد وهو يتناول الطعام مع مجموعة من الأشخاص في مطعم Flamingo Room by Tashas، وهو مطعم أنيق في فندق جميرا النسيم، وكانت الجدران الصدفية وتجهيزات الإضاءة الباهظة والكراسي ذات طبعات الحمار الوحشي والزخرفية.

كما تواجد صلاح في أحد المقاهي، Brunch & Cake، وهو مقهى في جميرا 1 يحظى بشعبية كبيرة على منصة التواصل الاجتماعي منذ افتتاحه في أكتوبر 2019.

كما شوهد محمد صلاح في مراكز التسوق في دبي وهو يرتدي قناع الوجه، بينما كان يتجول بالقرب مما بدا أنه مدخل دبي مول، كان يرتدي هوديي وقميصًا أسودًا.

كما نشر صلاح صورة من منطقة تسمى وافي، وهو مركز تسوق بدبي ذو طابع مصري في ضاحية عود ميثاء المجاورة لخور دبي، علق على الصورة التي تظهر بها أحد الأشكال من المعالم الفرعونية قائلاً: "نحن حقًا في كل مكان".

صلاح يفاجئ عروسين

كان محمد صلاح، نجم ليفربول، وقائد منتخب مصر قد فاجأ، عروسين بمشاركتهما الصور التذكارية خلال تواجدهما في فندق إقامة معسكر منتخب مصر، والمقامة حاليا بالإسكندرية.

ذلك أثناء التقاط صور العروسين في الفندق ليتفاجآ بتواجد محمد صلاح في الصورة ما جعله ينتشر بشكل كبير بين رواد التواصل الاجتماعي.

احتفال فندق الإقامة الفراعنة بعيد ميلاده

فور عودة منتخب مصر بعد خسارته في مباراته الأولى أمام الأوروجواي بهدف نظيف ضمن منافسات كأس العالم 2018، إلى الفندق، تفاجأ الفراعنة بتنظيم حفل صغير من الفندق احتفالا بعيد ميلاد محمد صلاح الذي يصادف 15 يونيو.

واحتفى لاعبو المنتخب بعيد ميلاد محمد صلاح في الفندق الذي يقع في مدينة إيكاترينبرج الروسية.

تعليق الصورة

عطلة صيفية في الغردقة

يحرص صلاح على قضاء جزء من إجازته الصيفية في مصر، تحديدا الغردقة وظهر في أكثر من مرة هناك، وينشر صورا، لعل أشهرها الصورة التي يظهر فيها وهو يصطاد سمكة كبيرة وهو يمسك بها.

مدينة العلمين

لعل مع الأعمال والتطورات الكبيرة التي تحدث في مدينة العلمين، تواجد محمد صلاح في عطلته الأخيرة بمدينة العلمين رفقة والديه، ونشر صورا وهو معهما هناك، وذلك بعد انتهاء الموسم الكروي بالدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

تعليق الصورة
تعليق الصورة

وقبلها تواجد كعادته في مدينة الغردقة داخل أحد المنتجعات الشهيرة هناك، وظهرت له صورة مع عائلته، وشقيقته رباب، خلال نزهة شاطئية.

خلال عطلته بالغردقة زار صلاح منطقة "شعاب البيوض" الشهيرة للمرة الخامسة للاستمتاع بإجازته، وتقع جزيرة "بيوض" داخل الجونة، وتمتد على مسافة 5 كيلومترات، وتتميز بمياهها الهادئة، إلى جانب الشعاب المرجانية الفريدة من نوعها.

تعليق الصورة

رحلة سريعة إلى مدينة برشلونة:

سافر بعض من لاعبي ليفربول ومن ضمنهم محمد صلاح، إلى مدينة برشلونة في رحلة سريعة في مطلع مايو 2023 الماضي، بعد منحهم راحة سلبية قصيرة.

تواجد صلاح وزملاؤه بفريق ليفربول في مطعم Salt Restaurant & Beach Club ، بالمدينة الكتالونية، بالإضافة إلى أنهم شوهدوا في حمام السباحة في يوم آخر؛ قبل أن يعودوا يوم الثلاثاء.

وكان صلاح قد نشر صورة له من الإجازة مع زملائه عبر تويتر وتواجد معه كل من ريس ويليامز، وجوردان هندرسون، وهارفي إليوت، ولويس دياز، وكوستاس تسيميكاس، وفابينيو وأدريان.

تعليق الصورة

اليونان:

يتواجد محمد صلاح كثيرا من الأوقات في اليونان لقضاء فترة من إجازته الصيفية، ويكون معه في أكثر من مرة زميله بالمنتخب أحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس السابق.

وكان صلاح في صيف 2022 تواجد في شواطئ جزيرة ميكونوس اليونانية، وشوهد صلاح بين الناس وهو يستمتع بوقته على شاطئ برينسيبوت اليوناني.

وذلك بعد توقيعه عقد جديد مع ليفربول، بعدما أعلن النادي الإنجليزي عن تجديده وهو هناك، كما أن الفيديو للإعلان عن تمديد عقده تم تصويره باليونان.

كما تواجد "مو" في العطلة الصيفية الأخيرة أيضا في جزيرة ميكونوس اليونانية على شاطئ سانتأنا.

search