الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول قرار من جوميز تجاه لاعبي الزمالك بعد الخسارة من المقاولون العرب

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

مصطفي غطاطي

A A

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء، عقب خوض مباراة المقاولون العرب في الدوري.


ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأربعاء على ملعب النادي في السادسة والنصف مساءً، استعداداً لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري.


ويلتقي الزمالك مع الجونة في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بإستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

جوميز بعد الخسارة من المقاولون: قدمنا أفضل مباراة منذ قدومي إلي الزمالك

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن فريقه قدم شوطاً من أفضل أشواطه منذ قدومه لتولي المسؤولية لكن دون تسجيل أهداف، كما أن فريقه أهدى المقاولون العرب هدف التقدم.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي قائلاً:" الزمالك لم يكن يستحق التقدم في الشوط الأول، والأمور تغيرت في الشوط الثاني".


وتابع جوميز:" من أجل أن تكون لاعباً في الزمالك عليك أن نمتلك جودة كبيرة كلاعب بالإضافة امتلاكك روح كبيرة، والجودة وحدها غير كافية وهذه مسؤوليتي وعلينا إعادة ترتيب الأمور".

وأكد :" من الممكن أن نفوز أو نخسر ولكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا، والنتيجة غير عادلة ولكننا خسرنا لأننا لم نلعب بروح قوية في الملعب".
 

الذئاب تفترس أبناء ميت عقبة، الزمالك يخسر من المقاولون بأقدام لاعبيه السابقين

وانتهت أحداث مباراة الزمالك والمقاولون العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري نايل 2024، ، بفوز ذئاب الجبل علي نادي الزمالك بنتيجة 2-1 بأقدام لاعبين سابقين من الفريق الأبيض.

وأحرز هدفا المقاولون العرب محمد سالم ومحمد عنتر نجوم الفريق، بينما أحرز هدف الزمالك الوحيد سيف الدين الجزيري.

وبذلك يرتفع رصيد فريق المقاولون العرب إلي النقطة 24 في المركز السادس عشر ، ويحتاج الفريق إلي الفوز في 4 مباريات وتحقيق 12 نقطة للنجاة من الهبوط، أما إذا خسر الفريق أي نقطة في باقي المباريات يودع الدوري الممتاز لأول مرة منذ سنوات طويلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.