الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هداف الدوري، وسام أبو على يكمل القطعة الناقصة في لغز كولر

وسام أبو علي

وسام أبو علي

محمود عبدالرحيم

A A

أكمل وسام أبو علي القطعة الناقصة في الأهلي بعد قيادته للهجوم الأحمر خلال الفترة السابقة وتربعه على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في 16 مباراة فقط، أقل من هدافي البطولة في عدد المباراة.

وسجل أبو علي هدفين في المباراة التي خاضها الأهلي أمام سيراميكا ليعتلي صدارة هدافي الدوري الممتاز برصيد 14 هدفا خلال 16 مباراة فقط.

هدافي بطولة الدوري الممتاز

1- وسام أبو علي (الأهلي) 14 هدفا .

2- فيستون ماييلي (بيراميدز) 14 هدفا.

3- حسام أشرف (بلدية المحلة) 12 هدف

4-ياو أنور  (البنك الأهلي) 11 هدفا.

5- مابولولو (الاتحاد السكندري) 11 هدفا.

6- صديق أوجولا (سيراميكا) 11 هدفا.

7- حسام حسن (سموحة) 10 أهداف.

8- محمد سالم (المقاولون العرب) 10 أهداف.

9 - مصطفي زيكو (زد) 10 أهداف.

10- أحمد مصطفى زيزو (الزمالك) 9 أهداف.

الأهلي يفوز على سيرانميكا برباعية

افتتح اللاعب وسام أبو علي التسجل للأهلي في شباك سيراميكا بالدقيقة 37 من عمر المباراة، بعد متابعة رائعة لتسديدة إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأحمر.

وفي الشوط الثاني سجل أحمد القندوسي لاعب سيراميكا هدف التعادل في مرمى الأهلي عند الدقيقة 50 من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من صديق إيجولا سددها القندوسي على يسار محمد الشناوي لتصبح النتيجة 1/1.

ثم أضاف إمام عاشور الهدف الثاني للأهلي في مرمى سيراميكا عند الدقيقة 64 من عمر المباراة من ركلة جزاء بعد خطأ من سعد سمير على وسام أبو علي.

وفي الدقيقة 95 سجل وسام أبو علي هدف عالمي من ركلة حرة مباشرة على يمين محمد بسام لتصبح النتيجة 3-1 للأهلي.

واختتم عمر كمال عبد الواحد الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 97 من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من وسام أبو علي ليختتم عمر رباعية الأحمر في مرمي سيراميكا.

هدف وسام أبو علي

هدف التعادل لسيراميكا في مرمى الأهلي

هدف التقدم للأهلي في سيراميكا

 

الهدف الثالث للأهلي في مرمى سيراميكا

الهدف الرابع للأهلي في مرمى سيراميكا

موقف الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري بعد المباراة

يحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة من 28 مباراة، حيث حقق الفوز في 23 مواجهة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في مباراتين.

على الجانب الآخر، يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة من 31 مباراة، بعدما حقق الفوز في 12 مواجهة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 11 مباريات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.