الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مفاجأة جامدة»، محمد إمام ينافس في رمضان 2025 بـ «حمزة»

محمد إمام

محمد إمام

ندى يوسف

A A

كشف الفنان محمد إمام، عن مشاركته في السباق الرمضاني المقبل بعمل درامي جديد بعنوان «حمزة»، بالتعاون مع المؤلف محمد صلاح العزب، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه رمضان الماضي بمسلسل «كوبرا».

وأعرب «إمام» عن سعادته بالمشاركة في السباق الرمضاني للمرة الثانية على التوالي، من خلال منشور نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

مسلسل محمد إمام في رمضان 2025 

كما كشف اسم مسلسله الجديد، ووعد جمهوره بالعديد من المفاجآت في رمضان 2025، وطلب من متابعيه الدعاء له بالتوفيق.

وكتب: «توكلنا على الله، أول مرة أعمل مسلسلين ورا بعض.. استنوني رمضان 2025 إن شاء الله، مع صديقي الكاتب المبدع محمد صلاح العزب، حمزة، مفاجأة جامدة بإذن الله، ادعولنا».

آخر أعمال محمد إمام

جدير بالذكر أن الفنان محمد إمام، نافس في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل «كوبرا»، الذي لاقى رواجا كبيرا عند عرضه على الشاشة.

تدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام ومنة فضالي

مسلسل كوبرا عرض في النصف الثاني من رمضان، وهو مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب محمد عادل إمام، كلا من مجدي كامل وكزبرة وعلاء مرسي ومريم الجندي ودنيا ماهر ومعتز هشام وصفاء الطوخي ومحمود عبد المغني ومنة فضالي وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.