الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجاناً، بث مباشر مباراة الأهلي وسيراميكا في دوري نايل المصري 2024

وسام أبو علي

وسام أبو علي

محمود عبدالرحيم - تصوير رحمة عبدالعزيز

A A

شاهد مجاناً، بث مباشر مباراة الأهلي وسيراميكا في دوري نايل المصري 2024، البث المباشر مباراة الأهلي وسيراميكا، في الدوري المصري نايل 2024، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات مسابقة الدوري العام

بث مباشر مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري الممتاز 2024

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة، وبالتحديد عشاق الكرة المصرية، والقلعة الحمراء، عن طريقة لمشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا، التي تقام على استاد القاهرة الدولي الذي يستضيف أحداث المواجهة.


شاهد مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري الممتاز 2024 اليوم

الأهلي يحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة من 27 مباراة، حيث حقق الفوز في 22 مواجهة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في مباراتين. على الجانب الآخر، يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة من 30 مباراة، بعدما حقق الفوز في 12 مواجهة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 10 مباريات.

مشاهدة لقاء الأهلي ضد سيراميكا في الدوري المصري نايل 2024 بدون تقطيع

وتُنقل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا عبر شاشة قناة أون تايم سبورت 1، مما يتيح للجماهير متابعة اللقاء عبر البث التلفزيوني، مشاهدة لقاء الأهلي ضد سيراميكا في الدوري المصري.

حصريًا، مشاهدة مباراة الأهلي ضد سيراميكا في الدروي الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أما خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني، ويأتي في خط الوسط: مروان عطية - أفشة - أكرم توفيق، ويقود خط الهجوم: إمام عاشور - رضا سليم - وسام أبو علي.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي ضد سيراميكا في الدروي المصري نايل 2024؟

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي من خلال البث المباشر الذي يقدمه لكم موقع «الجمهور»، وأنهي الأهلي الشوط الأول متقدما على سيراميكا بهدف المهاجم وسام أبو علي في المباراة المقامة بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الجولة 19 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا

ستُنقل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا عبر شاشة قناة أون تايم سبورت 1، ما يتيح للجماهير متابعة اللقاء عبر البث التلفزيوني.

موقف الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

يحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة من 27 مباراة، حيث حقق الفوز في 22 مواجهة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في مباراتين.

على الجانب الآخر، يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة من 30 مباراة، بعدما حقق الفوز في 12 مواجهة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 10 مباريات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search