السبت، 05 أكتوبر 2024

09:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحزاب سياسية تعلن دعمها لترشح الرئيس السيسي: مطلوب لاستكمال خطة التنمية

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

محمد على 

A A

أكد الدكتور مجدي مرشد، نائب رئيس حزب المؤتمر، أن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة 2024، جاء بعد تريث ومشاورة مع قيادات الحزب، لافتا إلى أننا كمصريين نحلم بجمهورية ودولة جديدة، وهذا يتطلب دعم الرئيس السيسي الدورة المقبلة.

وتابع مجدي مرشد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد: اختيار الرئيس السيسي مطلوب لاستكمال بعض الأمور والملفات المهمة، وعلى رأسها خطة التنمية المستدامة، مع المشروعات القومية الجارية.

وأضاف نائب رئيس حزب المؤتمر: وضعنا مقترحاتنا في الحوار الوطني وعلى رأسها رفع المعاناة عن كاهل المواطن المصري، علاوة على النظر إلى الصناعة والدفعة القوية الواضحة، مع الاهتمام بالملف الزراعي والأمن الغذائي والتعليم والصحة.

بدوره أكد عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، أن هناك تأييدا كاملا من أعضاء الحزب لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، إن السبب وراء تأييد الرئيس السيسي في الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، النهضة التي تشهدها مصر في مختلف القطاعات التي عادت بالنفع على المواطن والمجتمع.

وتابع: القيادة السياسية تولى اهتماما كبيرا لاستصلاح الأراضي الزراعية لزيادة حجم الصادرات وتحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل، موضحًا أن هناك حملة موجهة ضد مصر مرتبة وغير مسبوقة.

وأوضح خليل، أن انضمام مصر لمجموعة البريكس له مجموعة من الدلالات التي تشير إلى سير مصر على الطريق الصحيح، لذا لابد من دعم الرئيس السيسي للترشح وتولى الرئاسة لولاية ثالثة لاستكمال عملية النهضة في مصر.

search