السبت، 06 يوليو 2024

03:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد مسلسل الأزمات.. ميدو يوجه رسالة عاجلة لجماهير الزمالك

ميدو

ميدو

محمد العزب

وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو رسالة مهمة لجماهير نادي الزمالك، بسبب سلسلة الأزمات التي ضربت النادي بداية من استقالة مجلس الإدارة السابق بشكل جماعي، وأزمة القيد التي ضربت النادي بسبب أزمة شيكابالا الأخيرة.

وقال ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق عبر حسابه الرسمي على موقع «إكس» تويتر سابقاً:"جماهير الزمالك العظيمة احذروا حرب اللجان دلوقتي وقت صعب محتاج تضافر الجميع".

وأكمل:"النادي بخير وإن شاء الله قطاع الناشئين مسافر يوم الإثنين معسكر إلى الإسماعيلية ويوم الثلاثاء مباريات ودية مع الدراويش".

وأضاف:"أوسوريو امبارح عقد جلسة مع الكبار وسيتم صرف مرتبه بالكامل يوم الأحد إن شاء الله".

واختتم:"الفريق الأول من يوم ٢٨ يبدأ القياسات البدنية والطبية ومن يوم واحد في الشهر بداية فترة الإعداد".

قرار من أجل فرض الاستقرار

قررت اللجنة الثلاثية لنادي الزمالك المسئولة عن إدارة النادي صرف المستحقات المتبقية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، وذلك لترسيخ الاستقرار داخل جوانب النادي.

وأكدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنها قررت صرفت باقي مستحقات الكولومبي أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، والمقدرة بشهر، وذلك عقب صرف مستحقات شهرين من قبل المجلس المستقيل.

كما سوف يتم تعيين لجنة للإشراف على الكرة، ومن مهامها متابعة ملفات الكرة بالنادي خاصة الفريق الأول، وقطاع الناشئين، وستكون بمثابة حلقة الوصل بين الفريق الأول والإدارة، بالإضافة إلى أن التغييرات ستشمل الجهازين الإداري والطبي.