الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أنواع ساعات محمد صلاح.. واحدة نادرة وأخرى بـ 175 ألف دولار

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد أباظة

A A

دائما ما تكون حياة المشاهير محط أنظار الجماهير لمعرفة كل ما هو جديد لنجمهم المفضل، سواء من "براندات" عالمية في الملابس والماركات والساعات وغيرها.

يحظى النجم الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، بشعبية كبيرة عالميا وعربيا، كما أنه معشوق فريقه ليفربول، الذي يرفض تماما رحيله مهما كان الثمن.

نسلط الضوء اليوم على الساعات الأشهر التي يرتديها صلاح والأنواع التي ظهر بها من قبل في المناسبات والحفلات.

حفل التتويج بالدوري الإنجليزي

ظهر النجم المصري محمد صلاح، في حفل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي وهو يرتدي ساعة يد من نوع" Royal Oak Concept Flying Tourbillon " وأصدرت في عام 2018، وتبلغ قيمتها فى الوقت الحالى مبلغ 170.000 دولار أمريكي، وفق موقع "ablogtowatch "، والتي تعد ثاني أغلى ساعة بين ساعات لاعبي ليفربول حسبما أشار موقع سبورت تون الفرنسي.

ماركة ساعة يمتلكها عدد محدود حول العالم

وفي أكتوبر من عام 2021 ظهر الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، في حفل جائزة إيرثشوت، بعد دعوة من الأمير وليام، حفيد الملكة البريطانية إليزابيث، مرتديا ساعة ماركة "EXCALIBUR SPIDER PIRELLI"، يبلغ سعرها حوالي 87 ألف دولار، وهو ما يعادل 2 مليون و950 ألف جنيه، ويوجد منها 88 قطعة حول العالم فقط.

ساعة من الفولاذ وملابس كلاسيكية

وفي يناير من عام 2022، ظهر محمد صلاح في إعلان لأحد أشهر البرندات للملابس الكلاسيكية لصالح مجلة "QG"، و ارتدى "صلاح" ساعة أيقونية من ماركة Audemars Piguet، من كوليكشن Royal Oak، باللون الأزرق.

وأكدت التقارير أن تلك الساعة مصممة من قبل Genta بإلهام في التصميم الرئيسي من ساعات Patek’s Nautilus وساعات IWC's Ingenieur، ما يضفي مظهرًا صناعيا على كليهما، الساعة التي ارتداها محمد صلاح من علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 41 ملم، مع سوار مدمج وميناء أزرق من نوع Grande Tapissierie. ⁣

ساعة "صلاح" في عيد ميلاده الـ31:

في عيد ميلاد محمد صلاح في شهر يونيو الماضي ارتدى مو، ساعة جديدة خلال الاحتفال به مع زملائه من لاعبي المنتخب خارج المعسكر.

ولفتت الساعة التي ارتداها صلاح الأنظار، وتمت صناعتها من الأحجار الكريمة باهظة الثمن.

وتعتبر الساعة من ماركة أوديمار بيجية مقاس 42 ملم ذاتية الملء، وتحتوي على 40 قطعة من الأحجار الكريمة ويصل سعرها إلى 75 ألف دولار حاليا، أي ما يعادل 2 مليون و350 ألف جنيه مصري.

أنواع ساعات يستخدمها محمد صلاح:

ظهر محمد صلاح مع ابنته في إحدى الصور التي وضعها على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي، يرتدي ساعة Glashütte Original PanoInverse.

-خلال احتفالاته بكأس الاتحاد الإنجليزي ظهر محمد صلاح مرتديا ساعة من ماركة Ulysse Nardin Freak Lab 2100-138.

كما ظهر محمد صلاح في إحدى الصور المنشورة له وهو مع زميله بالمنتخب الوطني المصري محمود حسن تريزيجيه، مرتديا ساعة من نوع Hublot Big Bang Unico Sapphire limited edition 441.JX.4802.RT⁣.

وفي إحدى الصور الأخرى خلال عطلته ظهر محمد صلاح وهو يرتدي ساعة ماركة roger dubuis excalibur huracan performante titanium.

search