السبت، 05 أكتوبر 2024

05:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى يونس: فشل صفقات الأهلي سببها"البيزنس" «خاص»

مصطفى يونس

مصطفى يونس

حسين العجيلي

A A

عَلق مصطفى يونس على ظهور بعض صفقات النادي الأهلي، بمستوى منخفض خلال الموسم الماضي.

ويسعى مسؤولو التعاقدات بالنادي الأهلي، للتعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم هجوم الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

ومع قرب انتهاء فترة الانتقالات الجارية، دون إعلان الأهلي تعاقده مع مهاجم جديد، يجعل الجماهير في حيرة كبيرة، خاصة أنهم ينتظرون أداء أفضل في الموسم المقبل، لتحقيق طموحاتهم التي تتزايد يوماً بعد يوم.

وقال "مصطفى يونس" نجم الأهلي السابق في تصريح خاص لـ"الجمهور"، إن صفقات الأهلي التي يضمها لصفوفه لا تأتي وفق اختيار فني صريح، وإنما يتحكم فيها الاستثمار، ووكلاء التعاقدات يتقاضون مبالغ ضخمة كعمولة على إتمام التعاقد مع أي لاعب، مما يؤدي لفشل اللاعب لعدم انسجامه مع خطة الفريق الفنية.

وأشار "يونس" إلى أن الأندية في مصر تدار بعشوائية تامة، وأصبح الاستثمار يتحكم في انتقالات اللاعبين من أندية لأخرى، دون معرفة رأي المديرين الفنيين للأندية.

وأضاف :"أتمنى في الفترة القادمة أن يكون هناك وقفة عند هذه المشكلات، وإيجاد حل للفساد الذي يتخلل إدارات جميع الأندية المصرية، ولا يوجد مسؤول يعترف بأنه مخطئ، وهذا أسفر عن وضع الكرة المصرية الحالي".

وتابع "نجم الأهلي"، قد سبق أن عرضت على أحد الأندية الكبيرة في مصر، ضم 4 لاعبين أفارقة متميزين، بشكل مجاني لصفوفه، لكن إدارة النادي رفضت رفضاً قاطعاً، ولا أعلم سبب رفضهم حتى الآن، مشيراً إلى أنه لم يكن له أي مصلحة شخصية في إتمام هذه الصفقات، وهدفه الأول مصلحة الفريق، والكرة المصرية.

search