الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث مباشر لمباراة محمد حمزة في منافسات سلاح الشيش بأولمبياد باريس

محمد حمزة

محمد حمزة

رحمة عويس

A A

 البث مباشر لمباراة محمد حمزة في منافسات سلاح الشيش بأولمبياد باريس يستعد محمد حمزة لاعب منتخب مصر لسلاح الشيش، لمواجهة نظيره الإيطالي وذلك ضمن منافسات الربع نهائي من أولمبياد باريس في تمام الساعة 5:20 بتوقيت القاهرة.

بث مباشر لمباراة محمد حمزة في منافسات سلاح الشيش بأولمبياد باريس

بث مباشر لمباراة محمد حمزة في منافسات سلاح الشيش بأولمبياد باريس، وكان تأهل محمد حمزى إلى دور الثمانية بعد الفوز ضد نظيره الإسباني ليفادور كارلوس بنتيجة 15-12، ضمن منافسات دور الــ16 من منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية والتي تحتضنها العاصمة الفرنسية باريس، خلال الفترة من 26 يوليو الجاري حتى 11 من شهر أغسطس المقبل، بمشاركة 206 دول في 32 رياضة مختلفة.

شاهد مباراة محمد حمزة في منافسات سلاح الشيش بأولمبياد باريس

شاهد مباراة محمد حمزة في منافسات سلاح الشيش بأولمبياد باريس، وكان سيطر محمد حمزة على المباراة منذ بدايتها حيث وصلت النتيجة إلى 14-10 وكان قريبًا من حسمها بالنقطة الأخيرةـ قبل أن يتفوق في النهاية بفارق 3 نقاط.

مشاهدة مباراة محمد حمزة في منافسات سلاح الشيش بأولمبياد باريس

مشاهدة مباراة محمد حمزة في منافسات سلاح الشيش بأولمبياد باريس، محمد حمزة هو من مواليد 11 سبتمبر 2000، ويلقب بـ الفرعون الصغير، درس هندسة الطيران والهندسة الميكانيكية بجامعة برينستون بالولايات المتحدة الأمريكية.

ولعب والداه رياضة السلاح وشاركا في البطولات المحلية بمصر قبل أن ينضم والده لمنتخب مصر قبل أن يصبح مدربًا له، وذلك سبب تأثر محمد بتلك الرياضة.

وشقيقته الصغرى ملك تمارس سلاح الشيش أيضا، وتأهلت معه إلى أولمبياد باريس.

وشارك محمد حمزة في أولمبياد ريو بعمر 15 عاما فقط، ويشارك أولمبيا للمرة الثالثة على التوالي.

ويعتبر الإيطالي أندريا بالديني هو الرياضي المفضل بالنسبة لمحمد حمزة.

ومنحته اللجنة الأولمبية لقب أفضل رياضي ناشيء في مصر عن موسم 2019 - 2020.

كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق ميدالية أولمبية في طوكيو قبل أن يودع المنافسات في ربع الن

قائمة الألعاب الرياضية التي تشارك فيها مصر بالأولمبياد

وتأتي قائمة الألعاب الرياضية، التي تشارك فيها مصر كالتالي: ألعاب القوى، كرة القدم، كرة اليد، كرة الطائرة وكرة الطائرة شاطئية، ألعاب الماء «السباحة، والغطس والسباحة التوقيعية»، الشراع، التجديف، الملاكمة، تايكوندو، جودو، مصارعة، رفع الأثقال، تنس، تنس طاولة، الخماسي الحديث، السلاح، الجمباز، الرماية، القوس والسهم، الدراجات، الفروسية، الكانوي والكياك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search