الأحد، 08 سبتمبر 2024

05:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خروج 9 عربات قطار عن القضبان في روسيا، وإصابة أكثر من 100 راكب (فيديو)

 خروج قطار ركاب عن مساره في روسيا

خروج قطار ركاب عن مساره في روسيا

مارسيل أيمن

A A

أعلنت السلطات الأمنية الروسية، اليوم الإثنين، خروج قطار ركاب عن مساره في منطقة فولفوجراد في جنوب روسيا.

وأضافت السلطات أن هناك نحو 100 إصابة حتي الآن، وذلك نتيجة خروج 9 عربات من قطار عن القضبان، مشيرة إلى أن طواقم الطوارئ وصلت إلى مكان الحادث، وفقًا لما ذكرته وكالة إنترفاكس للأنباء الروسية. 

وأكدت شركة السكك الحديدية الروسية أنه تم نقل 15 شخصًا إلى المستشفى بعد حادث فولفوجراد، فيما أصيب حوالي 140 آخرين بسحجات وكدمات.

ومن جانبه، أعلن أندريه بوتشاروف، حاكم مقاطعة فولفوجراد، أن قطار ركاب اصطدم بشاحنة في أحد المعابر لسكة الحديد، مما أدى إلى خروج القاطرة و9 عربات من أصل 20 عن مسارها، حسب المعلومات الأولية.

وأكد حاكم مقاطعة فولفوجراد، أن هناك 812 شخصًا كانوا على متن القطار المنكوب، وأنه يجري تدقيق عدد المصابين.

 

تفاصيل حادث خروج 9 عربات من قطار عن القضبان

وأفادت التقارير، بدخول سائق بشاحنته من طراز «كاماز» على قطبان السكك الحديد قرب مدينة فولفوجراد واصطدم بقطار ركاب متجه من قازان عاصمة تتارستان إلى مدينة أدلر قرب سوتشي على شاطئ البحر الأسود.
ومن جانبه، أوضحت وزارة الداخلية الروسية أن سائق الشاحنة نقل إلى المستشفى في حالة خطيرة، فيما قالت وزارة الطوارئ، إنه تم تجهيز مروحيتين للمشاركة في عملية إجلاء المصابين، مشيرة إلى أنه أتجه إلى موقع الحادث مجموعة إنقاذ تضم 324 شخصا و109 قطع من المعدات. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.