الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتنياهو مرفوض في مجدل شمس، ومتحدثه يصف لبنان بالفاشل

بنيامين نتنياهو

بنيامين نتنياهو

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت وسائل إعلام عبرية، اليوم الإثنين، إن سكان منقطة مجدل شمس في الجولان السورية المحتلة، استقبلوا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بصرخات رافضة لزيارته في التي أجراها بعد الهجوم الأخير.

وأوضحت وسائل الإعلام العبرية، أن المتظاهرين في مجدل شمس استقبلوا بنيامين نتنياهو، بهتافات غاضبة، وصرخوا فيه بعبارات مثل، أخرج يا قاتل، وهتافات أخرى مثل مجرم حرب.

من جانبه قال المتحدث باسم حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه كيف تمتلك لبنان جيشًا خاص بها، وفي نفس الوقت هناك فرقة مثل حزب الله تعد حكومة أخرى غير الحكومة الأصلية للبلاد، وغير خاضعة للسلطة اللبنانية.

وأضاف المتحدث باسم حكومة الاحتلال، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو زار مجدل شمس في الجولان السورية المحتلة، وأكد لسكان المنطقة أن الهجمات الإرهابية لن تستمر أكثر من ذلك.

وحمل المتحدث باسم حكومة إسرائيل، حزب الله اللبناني مسؤولية الأعمال الإرهابية، قائلًا، إن حزب الله يتحمل مسؤولية الاعمال الإرهابية وسيدفع ثمن تلك العمليات باهظًا، كما لم يدفعه من قبل.

ووصف المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية، لبنان بأنها دولة فاشلة، موضحًا، أن عدم سيطرة لبنان على قدرات حزب الله والسماح بتوغل إيران داخل بلادهم هو فشل واضح في الإدارة.

تصريحات نتنياهو من مجدل شمس

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن إسرائيل لا يمكن أن تسمح لما حدث أن يمر دون رد، مضيفًا أن رد إسرائيل قادم وسيكون قويًا.

وأوضح نتنياهو في تصريح نقلته وسائل إعلام عالمية، أن حزب الله اللبناني سيدفع ثمن هجمات مجدل شمس في الجولان السوري، وهو ثمن لم يدفعه من قبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search