الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لتعزيز الرهان الكسبان، وزير الاتصالات يتجول من قبلي لـ بحري

عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

نورهان عبدالعزيز

A A

تعتبر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أشهر الوزارات المختصة بالنزول لأرض الشارع ومتابعة الجديد على أرض الواقع، نظرًا لأنها تختص بتطوير شبكات الإنترنت ودعم الكابلات البحرية المختلفة.

جولات تفقدية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لدعم شبكات الإنترنت

ودائمًا ما يحرص عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على النزول لأرض الواقع ومتابعة مهام عمله بشكل فعال في جميع المناطق خاصةً النائية التي تفتقر للخدمات التكنولوجية التي أصبحت الرهان الكسبان لحياة مستقبلية أفضل.

وزير الاتصالات يفتتح مشروعات تكنولوجيا المعلومات والبريد بأسيوط

وتجول طلعت في عدد كبير من المحافظات مثل طنطا والغربية والقليوبية وقنا والمنيا، للوقوف على تطور الشبكات وتعزيز البنية التحتية الرقمية، فإليك لمحة سريعة عن أهم الجولات التي قام بها وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

محافظة المنيا عنوان الكابلات البحرية الجديدة

وتفقد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كيفية مد الكابلات البحرية في قرية الأزهري بمركز العدوة بمحافظة المنيا، لتوفير شبكات الإنترنت ودعم الكابلات البحرية في العديد من المناطق خاصةً قرى «حياة كريمة».

استقبال نوبى لوزير الاتصالات فى أسوان قبل تفقد عدد من المشروعات.. صور -  اليوم السابع

وزار طلعت منزل إحدى الأسر المستفيدة من تطوير شبكة الإنترنت في المنيا، إذ أيدى الجميع سعادته بدعم الإنترنت بعد دعم البنية التحتية الرقمية في العديد من القرى.

وأجرى طلعت، جولات تفقدية في عدد من المناطق التابعة لمحافظة المينا، للوقوف على جودة الإنترنت وخدمات الشبكات المختلفة، علاوة على تعزيز الكابلات البحرية في عدد من المناطق.

الاتصالات تستعرض المزايا التنافسية للقطاع بمنتدى الأعمال المصرى المجرى

الاتصالات تنزل لأرض القليوبية لدعم الألياف الضوئية

وتفقد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أيضًا، مد عدد من الألياف الضوئية في محافظة القليوبية وتحديدًا في منطقة طحانوب وكفر شبين، لتعزيز خدمات الإنترنت عالي الجودة.

وتابع طلعت ما تم إنهائه من خدمات الإنترنت في هذه القرى، إضافة إلى تنفيذ العديد من عمليات التحول الرقمي، وتعزيز الثقافة الرقمية، لتوفير شبكة قوية تربط بين عدد من المناطق المختلفة.

عمرو طلعت يفتتح ويتفقد عددًا من مشروعات وزارة الاتصالات بمبادرة حياة كريمة  في قرى محافظة المنيا - بوابة الأهرام

وأخذ أيضًا جولة سريعة في منطقة طوخ، لتعزيز المكاتب البريدية، وتزويدهم بجميع المتطلبات اللازمة، كما تفقد الشهر العقاري وخدمات الطرود، وجميع الخدمات المتعلقة بأنظمة التليفون الأرضي.

جولات من ذهب في مدينة طنطا والغربية

وأجرى عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عدة جولات تفقدية في منطقة العجيزي بمدينة طنطا، للوقوف على جودة الخدمات المقدمة من الشركة المصرية للاتصالات «وي».

وزير الاتصالات يفتتح عدد من مشروعات الوزارة بمبادرة حياة كريمة فى قرى  محافظة المنيا | الحدث المحلي | الحدث

وتجول طلعت في عدد كبير من المناطق وتابع جميع الموظفين أثناء تأدية عملهم مع حشد من القيادات، لتفقد المراكز التكنولوجية في المنطقة، ومتابعة كل ما هو جديد.

وزار أيضًا عدد كبير من المكاتب البريدية، لمتابعة صرف المعاشات، والتأكد أن كل شيء على ما يرام ومتابعة حساب التوفير وجميع الحسابات الذهبية الجارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.