الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توهج صغيرًا ونضج كبيرًا، من هو عبدالرحمن طلبة بطل منتخب السلاح؟

عبدالرحمن طلبه

عبدالرحمن طلبه

محمد الصو

A A

انتشر اسم البطل المصري عبدالرحمن طلبة لاعب منتخب مصر لسلاح الشيش، بشكل واسع خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نجاحه في التأهل إلى دور الـ16من منافسات السلاح، بعد الفوز على المجري دانيال دوسان بنتيجة 15-14، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024.

من هو عبدالرحمن طلبه لاعب السلاح

ويُعد طلبة أحد اللاعبين البارزين داخل منتخب مصر، وعلى الرغم من صغر سنه، إلا أنه نجح في فرض اسمه وتحقيق العديد من النتائج الإيجابية والمتميزة على الصعيد القاري والعالمي.

وكانت بداية توهج عبدالرحمن طلبة الموسم الماضي عندما نجح في تحقيق ذهبية بطولة البحر المتوسط للسلاح تحت 17 سنة بكرواتيا ثم واصل تألقه وحصد ذهبية بطولة أفريقيا تحت 17 سنة.
 

وأحرز طلبة فضية بطولة أفريقيا تحت 20 سنة في غانا، بينما فاز ببرونزية بطولة العالم للشباب التي أقيمت العام الماضي ببلغاريا.

ولم يكتف طلبة بالتألق على صعيد الشباب فقط، بل تمكن من حصد برونزية بطولة أفريقيا للكبار التي أقيمت في مصر العام الماضي والتتويج مع منتخب مصر بذهبية الفرق بينما شارك أيضا في منافسات بطولة العالم للكبار العام الماضي بإيطاليا وحصل وقتها على المركز الثالث عشر.

جدول مباريات المصريين في أولمبياد باريس اليوم

مصر ضد الدنمارك- كرة يد - 3 عصرًا

-عمر عصر ضد ألبيرتو مينو - تنس الطاولة - 10 مساءً

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search