الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غضب جماهيري وبيان رسمي، القصة الكاملة لأزمة «قهوة بيومي» (فيديو)

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

مصطفى شلي

A A

بيومي فؤاد، يوجد العديد من نجوم الوسط الفني الذين لهم أعمال عظيمة على مستوى الدراما والسينما، لكن لهم أيضًا مواقف اختلف عليها الجماهير، وقد أثّرت على شعبيتهم في الشارع باختلاف المواقف.

مساكم الله بالخير

وفي السطور التالية، نستعرض لكم أشهر أزمات الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، وهو الأزمة التي يتعرض الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، ليست على مستوي بلده الأم مصر، لا بل على مستوي الوطن العربي، حيث رفض عدد من الجمهور تقديم الفنان برنامج عبر التليفزيون الكويتي، ودشن مجموعة من الشعب الكويتي، عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، حملة لمطالبة رئيس الوزراء الشيخ أحمد العبد الله بتوقف عرض البرنامج الذي يحمل اسم «قهوة بيومي».

بالزي الخليجي.. لقطات من برومو برنامج «قهوة بيومي» لـ بيومي فؤاد - الأسبوع

بيان وزارة الإعلام عن أزمة الفنان بيومي فؤاد

ونشروا نص العريضة التي تم الإعلان عنها التي جاء بها بعض من النقاط الهامة: «نحن الموقعين أدناه ندعو سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله الصباح إلى الأمر بوقف عرض برنامج مقهى بيومي الذي من المقرر أن يعرضه تلفزيون الكويت يوم الجمعة المقبل ويناقش قضايا تتعلق بالثقافة الكويتية».

أسباب رفض برنامج «قهوة بيومي»

وأضاف البيان: «مقدم البرنامج الممثل المصري بيومي فؤاد يشتهر بتقديم الأفلام التي تتضمن حوارات بذيئة وذات مدلولات جنسية هابطة وهذا ما تكشفه كثير من المقاطع المنتشرة له في شبكات التواصل الاجتماعي وموقع اليوتيوب ما لا يجعله صالحا لتقديم البرامج في التلفزيون».

وتابع: «تلفزيون الكويت لديه تراث عريق فيما يتعلق بتقديم المحتوى المحافظ عبر مقدمي برامج ذوي خبرة واختصاص وهو الأمر الذي لا يتوفر في مقدم هذا البرنامج».

يذاع عبر شاشات الكويت، لقطات من أولى تجارب بيومي فؤاد الإعلامية

واستطرد: «تلفزيون الكويت يضم كفاءات كويتية عديدة من المذيعين والمذيعات الذين تتسابق القنوات العربية على التعاقد معهم، وهم أولى بتقديم البرامج من غيرهم من غير الكويتيين».

وتابع: «وهذا الممثل يعاني من مقاطعة شعبية لتمثيلياته وأفلامه في بلده الأم مصر، وهناك تذمر شعبي مصري من استقطابه في الكويت».

واختتم: «العجز في الموازنة العامة يحتم عدم إهدار الأموال العامة في برنامج غير ضروري، ولا يتوقع أن يحقق إيرادات إعلانية بسبب الجدل الشعبي الكبير الذي ثار حوله».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.