الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لترسيخ الاستقرار.. لجنة الزمالك تقرر صرف مستحقات اللاعبين

شعار الزمالك

شعار الزمالك

محمد العزب

A A

أصدرت اللجنة الثلاثية لنادي الزمالك المسئولة عن إدارة النادي صرف المستحقات المتبقية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، وذلك لترسيخ الاستقرار داخل جوانب النادي.

وأكدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنها قررت صرفت باقي مستحقات الكولومبي أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، والمقدرة بشهر، وذلك عقب صرف مستحقات شهرين من قبل المجلس المستقيل.

كما سوف يتم تعيين لجنة للإشراف على الكرة، ومن مهامها متابعة ملفات الكرة بالنادي خاصة الفريق الأول، وقطاع الناشئين، وستكون بمثابة حلقة الوصل بين الفريق الأول والإدارة، بالإضافة إلى أن التغييرات ستشمل الجهاز الإداري والطبي.

فصل مدير الخزينة

وفي سياق آخر، قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، فصل «محمود صبحي» مدير الخزينة من العمل، وإحالته للتحقيق، بعد إثبات العديد من المخالفات المتعلقة بوظيفته.

وقررت اللجنة الثلاثية، إيقاف عدد من الموظفين ومنعهم من دخول النادي وإحالتهم إلى التحقيق وهم: «محمود خالد رئيس الشئون القانونية، محمود العسال المستشار القانوني للنادي، شريف حسين نائب مدير النادي، وليد بخيت مدير شئون العاملين، محمد إبراهيم مسئول الماليات، محمد حنفي مدير المتابعة».

واستندت اللجنة الثلاثية في فصل موظف الخزينة، إلى مخالفات مالية بلغت مليون جنيه، وتتكون اللجنة الثلاثية من: «اللواء حسن موسي حسن عبد الكافي، أحمد فؤاد، أيمن عبد المنعم أبو سريع».

search