الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعلام عبري: احتمالات الهجوم على حزب الله لم تعرض على «الكابينت» خشية تسريبها

هجمات حزب الله على الجبهة الشمالية ــ أرشيفية

هجمات حزب الله على الجبهة الشمالية ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أفادت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، بأن احتمالات الهجوم على حزب الله اللبناني، لم تعرض على وزراء الكابينت الأمني والسياسي، خشية لتسريبها.

ومن جانبه، صرح وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي، يوآف جالانت، إن حزب الله سيدفع ثمن الهجوم على مجدل شمس وسننفذ ذلك بالأفعال لا الأقوال، وذلك حسبما ذكرت قناة “القاهرة الإخبارية” خلال نبأ عاجل لها.

وأكد «جالانت» قائلًا، «سنبذل قصارى جهدنا لاستعادة الأمن وعودة الحياة إلى طبيعتها في المستوطنات الشمالية».

استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 

أما على إثر التصعيد المستمر في قطاع غزة والضفة الغربية، تستمر قوات الاحتلال في شن حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة، حيث استشهد فلسطينيًا وأصيب آخرون، اليوم الإثنين، وذلك نتيجة قصف الاحتلال شرق مدينة خان يونس. 

وانتشلت فرق الدفاع المدني والإنقاذ جثامين 3 شهداء في حي الصبرة، جراء استهدافهم من قبل مدفعية الاحتلال قبل عدة أيام، فيما قصفت مدفعية الاحتلال حي تل الهوى جنوبي مدينة غزة، بالتزامن مع قصف زوارق الاحتلال الحربية ساحل المدينة.

وكثفت طائرات ومدفعية الاحتلال من قصفها على وسط قطاع غزة، وشنت غارة على مخيم البريج، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال منازل المواطنين شمال غرب مخيم النصيرات، وأرضا زراعية في محيط المطاحن جنوب في دير البلح.

مشاورات أمنية برئاسة نتنياهو وقادة عسكريين

وفي وقت سابق، كشفت رئاسة الوزراء التابعة للاحتلال الإسرائيلي، أمس الأحد، عن بدء مشاورات أمنية برئاسة رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، ومشاركة وزير الأمن وعدد من قادة الأجهزة الأمنية، فيما يتعلق بالتصعيد مع حزب الله.

وذكرت إذاعة جيش الاحتلال، إن جيش الاحتلال غير معني بحرب شاملة مع حزب الله وإنما بتوجيه ضربة موجعة له فقط، مشيرة إلى أن مسؤولين بالأجهزة الأمنية أكدوا للقيادة السياسية أن الخطط الموضوعة قابلة للتنفيذ فورا.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search