الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم اعتذارها لـ أحلام ، أصالة تتصدر التريند على «السوشيال ميديا»

أصالة و أحلام

أصالة و أحلام

مصطفى شلي

A A

أصالة، تصدر اسم الفنانة أصالة مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنصات السوشيال ميديا؛ بعد اعتذارها للفنانة الإماراتية أحلام، عقب تجاوز أحد مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “إكس” في حق الأخيرة؛ بسبب حضور نجلها فاهد حفل أصالة، الذي أقيم في ماربيا بـ إسبانيا، وحرصه على التقاط الصور معها.

وشاركت الفنانة أصالة «تغريدة» جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “x”، برسالة اعتذار للفنانة أحلام، كتبت :«أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أساء لك وكدّر صفو محبّة حبيبي فاهد تجاهي ومحبتك كذلك وكلّ من يحبك وكم هم كثر وأنا منهم أحبك وأقدّر عشرتك والعمر الذي عشناه معًا وكرمك ولطف حديثك عن المتعة بالنسبة إلي بمناوشاتنا وصبرك علي وسعة صدرك حقّك علي صديقتي».

رد أحلام على موقف أصالة 

وردت أحلام على تغريدة أصالة، قائلة: «حبيبتي أصولة الغالية لا بالعكس أنا اللي اعتذر منك بس أنا أحبك وابني يحبك، وكلنا نحبك وغاليه علينا، ما أبي أي طرف يحاول يدس السم في العسل، وسأضل أحبك للأبد، أخت وصديقة وغالية عليّ أنتِ وأولادك وأكيد أخوي الغالي زوجك فايق».

أحلام تبارك لـ أصالة على ألبومها الجديد

ووجهت أحلام رسالة مباركة لأصالة، على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، على طرح ألبومها الجديد، قائلة: «ألف مبروك للفن، أصالة ألف مبروك الألبوم، ويا رب تشوفي النجاح الأكبر لتعبك ومجهودك».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.