الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جردها من ملابسها».. تفاصيل انتهاك شاب حرمة طفلة بالبدرشين

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

اعتادت سلمى مصطفى، الطفلة التي تبلغ من العمر 8 سنوات، اللهو مع صديقاتها من أبناء الجيران في الشارع أمام منزلهم كل يوم، كما كانت تدخر من مصروفها لتشتري اللعب والحلوى وما يحلو لها من مصروفها اليومي، وفي ذات ليلة وبعد أن أكملت 5 جنيهات من الفضة، التي كانت تدخرها في حصالتها الصغيرة، ذهبت لتستبدل العملات المعدنية «5 جنيهات» بعملة ورقية، فسألت أخا صديقتها التي تلهو معها يومياً، عند الساعة الثالثة عصراً، فأجابها تعالي وأنا هغيرهالك.

استغل براءتها

استغل الذئب البشري براءة الطفلة التي لم تتجاوز 8 سنوات، واستدرجها داخل منزلهم بقرية أبورجوان القبلي بالبدرشين، وأمسك بيدها اليمنى على غرار تغيير العملات المعدنية بأخرى ورق، وقفل باب المنزل بالمفتاح، حتى ينفرد بالصغيرة.

وبحسب محضر الشرطة قام المتهم بالانفراد بالطفلة فى غرفة نومه، وقام بتجريد الصغيرة من ملابسها وخلع هو ملابسه، ولمس مناطق حساسة بجسدها وأماكن عفتها، مستبيحاً حرمة الفتاة، وحاولت الفتاة إبعاد ذلك الذئب الذي استباح حرمتها ولكن باءت محاولتها بالفشل، بعد أن قضى شهوته الذليلة، ترك الفتاة لتعود لمنزل والدها بعد أن ارتدت ملابسها.

الشرطة فى منزل المتهم

تفاجأ الذئب البشري أن رجال الشرطة في منزلهم، ومعهم أمر بالقبض عليه، لقيام والد الفتاة بتحرير محضر ضد هذا الشاب بقسم شرطة البدرشين، واقتادت الشاب لدائرة القسم، وبمواجهته اعترف بجريمته البشعة، تم إحالة المتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في التهم المنسوبة إليه.

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى التهم المنسوبة إليه، بخطف فتاة قاصر وهتك عرضها بالقوة.