الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتيجة الثانوية العامة في موقع الجمهور، حصرياً الرابط الرسمي لدرجاتك سجل أسمك ورقم جلوسك الآن

طلاب الثانوية العامة 2024

طلاب الثانوية العامة 2024

أحمد عجاج

A A

نتيجة الثانوية العامة 2024، يبحث أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة 2024، عن موعد ظهور نتيجة الثانوية، لمعرفة النتيجة ومؤشرات نجاح الطلاب بالمرحلة الثانوية فور ظهورها، وطريقة الحصول عليها.

احصل على نتيجة الثانوية العامة في موقع «الجمهور»، حصرياً الرابط الرسمي لدرجاتك سجل أسمك ورقم جلوسك، الآن على موقع «الجمهور» كافة الإجابات على التساؤلات والاستفسارات بشأن نتيجة الثانوية 2024، وتقديم كافة المعلومات عن النتيجة.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر «الجمهور»

ويقدم موقع «الجمهور» خدمة متميزة لأبنائه الطلاب وأولياء الأمور للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة عبر الموقع الرسمي للجريدة برقم الجلوس، وذلك حرصا من موقع «الجمهور» للمشاركة في كافة التفاصيل والخدمات المقدمة للمواطن المصري.

وينشر موقع «الجمهور» كافة المعلومات والتفاصيل والإجراءات الخدمية التي تساهم في خدمة المجتمع وأولاء الأمور والطلاب، ويسعى من خلال التقرير التالي للإجابة على كافة الاستفسارات الخاصة التي تشغل بال الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الثانوية العامة، من خلال رابط خاص بنتيجة الثانوية العامة 2024، وذلك فور اعتمادها من الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويهتم الكثيرون الآن من أولياء الأمور والطلاب بنتيجة شهادة الثانوية العامة 2024، خلال الفترة الحالية، نظرا لأهميتها فى تحديد مصير حياة أبنائنا الطلاب التعليمية، ويترقب العديد من المتابعين خلال الأيام المقبلة موعد ظهور النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الموعد الحقيقي لظهور نتيجة الثانوية العامة، مؤكدة أن أعمال التصحيح ما زالت مستمرة في بعض المواد، بالإضافة إلى رصد الدرجات ومراجعة بعض بيانات الطلاب، و أنه لم يتم تحديد الموعد النهائي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 حتى الآن.

ويبحث أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة 2024، على محركات البحث كيف يمكنني الحصول على نتيجة شهادة الثانوية العامة 2024 الأدبي والعلمي بالاسم ورقم الجلوس في محافظة المنوفية.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه لم يتم حتي الأن تحديد موعد محدد للإعلان عن، نتيجة الثانوية العامة 2024، مؤكده فى بيانها أن أعمال التصحيح بالكنترولات ما زالت مستمرة.

نتيجة الثانوية العامة على موقع الجمهور

وحرصًا على المشاركة المجتمعية من موقع «الجمهور»ـ يقدم خدمة لأولياء الأمور ولطلاب الثانوية العامة 2024، معرفة نتيجة الثانوية العامة عبر الموقع الرسمي للجريدة برقم الجلوس، وذلك حرصا من الموقع تقديم ما يهم شباب المستقبل، ومشاركة أولياء الأمور في كافة التفاصيل والخدمات التي يحتجونها.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024

ويمكنكم اتباع الخطوات التالية للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024، عبر موقع «الجمهور»:

1_ زيارة موقع «الجمهور».

2_ زيارة السكشن الخاص بنتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع «الجمهور».

3_ إدخال رقم جلوس الطالب.

4_ النقر على أيقونة «عرض النتيجة».

ستظهر نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها رسميًا.

ومن المنتظر إعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 خلال الأسبوع المقبل، من أواخر الشهر يوليو الجاري و4 أغسطس 2024.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالموبايل

وللاستعلام بطريقة أخري عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2024، وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدة طرق للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2024، من بينها التواصل على الرقم 16001 الخط الساخن للوزارة، ومتابعة الخطوات المعلن عنها وتسجيل رقم جلوس الطالب للحصول على النتيجة بعد اعتمادها رسميًا.

ومن الطرق الأخرى التي وفرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024، عن طريق ارسال رسالة نصية إلي الرقم 9888 تحتوي على رقم جلوس الطالب للحصول على النتيجة، أو عبر الهاتف المحمول عن طريق التطبيق الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، واتباع خطوات التسجيل لمعرفة الدرجات في جميع المواد الدراسية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لإختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search