الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تدمير خطوط الألياف الضوئية بست مناطق في فرنسا

حفل افتتاح الأولمبياد

حفل افتتاح الأولمبياد

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت وكالة الصحافة الفرنسية نقلًا عن مصدر بالشرطة الفرنسية، اليوم الإثنين، إن خطوط وشبكات الألياف الضوئية، تعرضت لعمليات تدمير في كافة أنحاء فرنسا.

عمليات تخريب وتدمير لخطوط الألياف الضوئية في فرنسا

وأوضحت الشرطة الفرنسية حسبما نقلت وكالة الأنباء الفرنسية، إن شبكات الالياف الضوئية التابعة للعديد من مشغلي الاتصالات في فرنسا، تعرضت لعمليات تخريب في ست مناطق كاملة في فرنسا، مضيفة أن العاصمة الفرنسية باريس لم تتأثر بتلك العمليات.

وأضافت وكالة الصحافة الفرنسية، أن حادثة تخريب شبكات الألياف الضوئية، وقعت بعد 3 أيام من أعمال التخريب المنسقة، التي أدت إلى شل خدمات القطارات فائقة السرعة قبل ساعات من حفل افتتاح الأولمبياد، ما أدى إلى تعطل العديد من الرحلات الخاصة بمئات المسافرين.

واعتقلت الشرطة الفرنسية حسبما ذكرت مصادر مطلعة لوكالة الصحافة الفرنسية، ناشط يساري على خلفية الهجمات التخريبية التي استهدفت السكك الحديدية السريعة في العاصمة الفرنسية باريس.

اليسار متورط في عمليات التخريب

يُذكر أن وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان، قال اليوم الإثنين، إن الشرطة الفرنسية نجحت في تحديد هويات بعض المتورطين في الهجمات على القطارات فائقة السرعة، التي وقعت قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية الحالية في العاصمة باريس.

وأوضح وزير الداخلية الفرنسية، أن الشرطة تعتقد أن متطرفو أقصى اليسار، هم من تورطوا في الأعمال التخريبية التي ضربت شبكة السكك الحديدية في فرنسا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search