الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عمليتين وحادث سير»، أحمد رزق يعيش أيامًا صعبة صحيًا ونفسيًا

أحمد رزق

أحمد رزق

لينا غالي

A A

يمر الفنان أحمد رزق، بأصعب أيام حياته في الفترة الحالية، حيث خضع أمس لعملية جراحية لـ استئصال جزء من القولون، ويرقد حاليًا في غرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى.

حادث نجل الفنان أحمد رزق

وعاش أحمد رزق، أيام صعبة خلال الشهر الماضي، وذلك بعد اتهام ابنه وصديقه بالتسبب في وفاة عامل دليفري، بعد سيره عكس الاتجاه، في أحد الكومباوندات الشهيرة في منطقة الشيخ زايد.

وتجددت القضية بوفاة عامل الدليفري، نتيجة إصابته الشديدة بنزيف في المخ وغيبوبة استمرت لمدة شهر ونصف إثر حادث تصادم دراجتين ناريتين.

وأصيب نجل الفنان أحمد رزق، بكسر في الساعد الأيمن وعدة كدمات متفرقة بالجسد ونُقل لأكثر من مستشفى لخطورة إصابته، بينما أصيب صديق نجل الفنان بكدمات وسحجات، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، 

وأمرت جهات التحقيق، بوضع نجل أحمد رزق، تحت حراسة أمنية، والتحفظ عليه بعد الاطمئنان على حالته الصحية، ولكن تم إخلاء سبيله من سرايا النيابة العامة بغرامة قدرها 5 ألاف جنيه.

أحمد رزق يخضع لعملية جراحية في الفك

وفي بداية شهر مايو، خضع أحمد رزق، لعملية جراحية في الفك، بعد معاناته من العديد من المشاكل به لمدة عامين، مشيرًا أن حالته تدهورت كثيرًا بسبب إهماله، وكان لابد أن يجري العملية في أسرع وقت ممكن، وتم منعه من الكلام خلال الفترة التي أجرى بها العملية، حتى تتحسن حالته الصحية تمامًا.

وتواصل موقع «الجمهور» للاطمئنان على حالة أحمد رزق الصحية، والذي علق قائلًا:« أنه يشعر بتحسن بعد إجرائه بالعملية، وأنه يتابع تعليمات الطبيب». 

آخر أعمال أحمد رزق

ومن جانب آخر، تألق النجم أحمد رزق، في شخصية «فاروق»، خلال مسلسل «بيت الرفاعي»، بمشاركة البطولة مع الفنان أمير كرارة، والذي عرض في رمضان الماضي 2024.

ودارت أحداث المسلسل حول دخول طبيب أمير كرارة في عدة صراعات مع عائلته بسبب الميراث، وتستعرض الأحداث بيت المعلم محمود الرفاعي وهو رجل ثرى يتمتع بحب أهل نزلة السمان ويتناول المسلسل صراع ياسين الرفاعي وعائلته، ويدور في إطار من الأكشن.

مسلسل «بيت الرفاعي»، بطولة ومجموعة من الفنانين، منهم سيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search