الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مفيهاش جواز»، زيادة جديدة في أسعار الذهب اليوم الإثنين 29 يوليو

سعر الذهب في بداية تعاملات اليوم الإثنين

سعر الذهب في بداية تعاملات اليوم الإثنين

نورهان عبدالعزيز

A A

سعر الذهب اليوم، ارتفع سعر الذهب في بداية تعاملات اليوم الإثنين 29 يوليو 2024، بزيادة طفيفة قُدرت بخمسة جنيهات لجميع الأعيرة، حيث شهد سوق الصاغة تباينًا ملحوظًا في الأيام الماضية ما بين الارتفاع والانخفاض. 

5 دول تهيمن على احتياطيات الذهب في العالم العربي - RT Arabic

تعرف على أسعار الذهب اليوم الإثنين بعد التذبذب الأخير

ويرصد موقع «الجمهور» الإخباري، سعر الذهب في بداية تعاملات اليوم الإثنين التاسع والعشرين من شهر يوليو 2024، وفقًا لآخر تحديث ظهر على شعبة الذهب.

إليك سعر جرام الذهب عيار 21 في بداية تعاملات اليوم الإثنين

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 في بداية تعاملات اليوم الإثنين 29 يوليو 2024 نحو 3270 جنيهًا، وكان قد بلغ في تعاملات أمس الأحد نحو 3265 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم الإثنين في بداية التعاملات الصباحية بالصاغة - بوابة الأهرام

تعرف على سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الإثنين التاسع والعشرين من شهر يوليو

ووصل سعر جرام الذهب عيار 24 في بداية تعاملات اليوم الإثنين 29 يوليو 2024 إلى 3737 جنيهًا، وكان قد سجل في تعاملات أمس الأحد نحو 3731 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الإثنين في سوق الصاغة

وبلغ سعر جرام الذهب عيار 18 في بداية تعاملات اليوم الإثنين 29 يوليو 2024 نحو 2803 جنيهًا، وكان قد سجل في تعاملات أمس الأحد نحو 2798 جنيهًا.

تعرف على سعر الجنيه الذهب في بداية تعاملات اليوم التاسع والعشرين لعام 2024

آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال تعاملات اليوم السبت -  موقع الموقع

وسجل سعر الجنيه الذهب في بداية تعاملات اليوم الإثنين 29 يوليو 2024 نحو 26160 جنيهًا، وكان قد وصل في تعاملات أمس الأحد إلى 26120 جنيهًا.

ارتفاع وانخفاض أسعار الذهب وفقًا للعديد من العوامل

وتوجد العديد من العوامل التي تؤثر على سوق الذهب، إذ يؤثر الطلب والعرض على أسعار المعدن الأصفر، فتواجده بوفره في الأسواق يؤدي إلى انخفاض سعره.

وتؤدي قلة تواجد الذهب، إلى زيادة الطلب، ومن ثم ارتفاع الأسعار خاصةً في الأيام القليلة الماضية، إذ شهدت الأسعار تذبذبًا واضحًا في سوق الصاغة.

وتؤثر أيضًا قرارات الحكومة المختلفة من خلال تحديد سعر الفائدة على الذهب، علاوة على عوامل التضخم والسياسات المختلفة التي تتخذها الدولة على أسعار الذهب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search