الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتيجة شهادة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس في محافظة القليوبية

طلاب الثانوية العامة 2024

طلاب الثانوية العامة 2024

أحمد عجاج

A A

كيف يمكنني الحصول على نتيجة شهادة الثانوية العامة 2024 الأدبي والعلمي بالاسم ورقم الجلوس في محافظة القليوبية، سؤال يبحث عنه الكثيرين من أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة على محركات البحث. 

فى إطار المساهمة فى خدمة المجتمع يقدم موقع «الجمهور» الإجراءات الخدمية وكافة التفاصيل لأبنائه طلاب الثانوية العامة 2024، ويسعى من خلال التقرير التالي للإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بنتيجة الثانوية العامة، من خلال تقديم رابط خاص بنتيجة الثانوية العامة 2024، وذلك فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبداللطيف.

ونطرًا للأهمية البالغة لـ نتيجة شهادة الثانوية العامة 2024، فهي تشغل بال الكثيرين من الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الحالية، لأنها تحدد مصير حياة أبنائنا الطلاب ومصيرهم التعليمي، يترقب الجميع موعد ظهور النتيجة خلال الأيام المقبلة.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

لم يتم حتى الآن تحديد موعد لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، بحسب ما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مشيره إلى أن أعمال التصحيح داخل كنترولات الثانوية العامة ما زالت مستمرة.

نتيجة الثانوية العامة على موقع الجمهور

وحرصًا على خدمة أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة 2024، يقدم موقع «الجمهور» لأبنائه الطلاب خدمة معرفة نتيجة الثانوية العامة عبر الموقع الرسمي للجريدة برقم الجلوس، وذلك حرصا من الموقع على مشاركة المواطن المصري في كافة التفاصيل والخدمات، وما يهم شباب المستقبل.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024

ويمكنكم الاستعلام عبر موقع «الجمهور» عن نتيجة الثانوية العامة 2024، يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

1_ زيارة موقع «الجمهور».

2_ زيارة السكشن الخاص بنتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع «الجمهور».

3_ إدخال رقم جلوس الطالب.

4_ النقر على أيقونة «عرض النتيجة».

ستظهر نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها رسميًا.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالموبايل

وهناك العديد من الطرق للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2024، وفرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ومن ضمن طرق الحصول على النتيجة، يمكنكم التواصل على الرقم 16001 الخط الساخن للوزارة، واتباع وإدخال رقم جلوس الطالب واتباع الخطوات للحصول على النتيجة بعد اعتمادها رسميًا.

كما يمكنكم ارسال رسالة نصية إلى رقم 9888 تحتوي على رقم الجلوس للحصول على النتيجة، كما أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تطبيق على الهاتف المحمول للدخول عليه واتباع الخطوات لمعرفة درجات الطالب في جميع المواد الدراسية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search