الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«خير الحياة بأكملها»، وصلة غزل من هاجر أحمد لزوجها أحمد الحداد

هاجر أحمد

هاجر أحمد

مصطفى شلي

A A

وصلة مغازلة بين الفنانة هاجر أحمد، وزوجها أحمد الحداد، عبر حسابها السمي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث فاجأت الفنانة جمهورها ومتابعيها؛ من خلال نشرتها صورة عبر حسابها على موقع الصور الشهير “انستجرام”.

وشاركت الفنانة هاجر أحمد، جمهورها ومتابعيها، صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وظهرت في الصورة وهي تتغزل في زوجها أحمد الحداد، وعلقت على الصورة: «خير من أحببت، وخير من سأحب، وخير الحياة بأكملها».

المنشور الخاص بالفنانة هاجر أحمد 

آخر أعمال الفانة هاجر أحمد 

والجدير بالذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة هاجر أحمد كان في المسوم الرمضاني الماضي، وهو مسلسل المعلم، وتدور قصته حول في إطار الدراما الاجتماعية، يعيش تاجر السمك (حامد)، وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، حتى يسجن والده بسبب قضية مخدرات؛ فيجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم.

المسلسل من بطولة الفنان مصطفى شعبان، وسهر الصايغ، وإنتصار، ومحمد عاشور، عبد العزيز مخيون، وطارق النهري، ومنذ رياحنة، و هاجر أحمد، وأحمد بدير، وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف محمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search