الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قائمة محمود طاهر لرئاسة اتحاد الكرة المصري

هاني أبو ريدة + محمود طاهر

هاني أبو ريدة + محمود طاهر

أحمد كامل

A A

كشف الإعلامي مدحت شلبي، قائمة المهندس محمود طاهر للترشح على رئاسة اتحاد الكرة خلال الانتخابات المقبلة والمقرر لها بعد انتهاء دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال شلبي خلال تصريحات تليفزيونية خلال برنامج “يا مساء الأنوار” المذاع على شاشة قناة “أم بي سي مصر”: “بالنسبة لانتخابات اتحاد الكرة، لم يعلن أحد حتى الآن ولكن هناك تسريبات”.

وأضاف: “المهندس محمود طاهر الذي كان رئيساً للنادي الأهلي، نزل أخبار بنزوله ومعه محمد الأتربي رئيس بنك مصر السابق، والمهندس ماجد سامي رئيس مجلس إدارة وادي دجلة”.

وتابع: “الأسماء المؤكد تواجدها مع المهندس محمود طاهر هم: محمد الأتربي وماجد سامي، الأتربي سيكون نائب الرئيس وماجد سامي من الممكن أن يكون أمين صندوق أو عضواً”.

شلبي: أبو ريدة ومحمود طاهر لن يتنافسا في انتخابات اتحاد الكرة

وأكمل: “وعلى الجانب الأخر هناك نية لهاني أبو ريدة ولديه رغبة في العودة لرئاسة اتحاد الكرة من جديد وسيأتي بمجموعة من الشباب أصحاب الكافآت، وأيضاَ هناك أحمد مجاهد”.

وواصل: “في حالة قرر محمود طاهر وهاني أبو ريدة خوض انتخابات اتحاد الكرة، سيتنازل أحدهم للأخر، وفي حالة خوض هاني أبو ريدة سيترشح أحمد مجاهد على نائب الرئيس أما في حالة انسحاب أبو ريدة سيترشح على منصب الرئيس”.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search